كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

جميع المباريات

إعلان

يحيى: تجاوزنا الأزمة.. وخطأين وقع فيهما لاعبو الزمالك

09:43 م الأحد 29 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أكد طارق يحيى المدرب العام للزمالك، أن فريقه استطاع تجاوز أزمته بعد النتائج المخيبة التي حققها في مبارياته الأخيرة بالدوري.

وكان الأهلي قد حقق تعادلين وخسارة في آخر 3 مباريات بالدوري، قبل أن يحقق فوزا عريضا على دجلة بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة السابعة من الدوري.

وقال يحيى في تصريحات لقناة dmc: "خرجنا من خسارة صعبة علينا جميعا، ولكننا نجحنا في تجاوز الأزمة وقدمنا مباراة جيدة خلال الشوطين وحققنا فوزا هاما أمام دجلة"

وتابع: " مازلنا نواجه أزمة كبيرة مع اللاعبين في طريقة انهاء الهجمات، الفريق يصل كثيرا إلى مرمى المنافس ويفشل في التسجيل".

وأضاف: "نيبوشا طلب من اللاعبين بين الشوطين أن يتعاملوا بذكاء عند الوصول للمرمى".

واستطرد: "حماس الفريق قل وتراجع بعد التقدم بهدفين وهذه هي آفة اللاعبين المصريين".

وواصل: " بعد التقدم بالهدف الثاني فريقنا أعطى دجلة الفرصة للوصول لمرمانا وكان من الممكن أن نستقبل هدف يقلب موازين المباراة".

وأردف: "هذا الأمر لا يجب أن يحدث أيا كان المنافس، لا يليق التراجع بهذا الشكل، سنعالج هذه الأخطاء خلال المران وسنتحدث معهم في هذه النقاط السلبية رغم الفوز".

واختتم بالحديث عن فرص اللاعبين في المشاركة: "من الطبيعي أن يكون للفريق قوام أساسي ثابت وآخر احتياطي، كل الفرق تفعل ذلك حتى الأهلي يعتمد على 13 لاعبا والباقي على دكة الاحتياط او خارج القائمة، هذا طبيعي، ليس معنى ذلك أنهم لاعبين غير جيدين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان