الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: لهذا السبب طالبت حازم إمام وخالد لطيف بالاستقالة من اتحاد الكرة

12:53 م الخميس 24 نوفمبر 2016

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:
أبدى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، استياءه من استمرار كلاً من حازم إمام و خالد لطيف، في مجلس إدارة اتحاد الكرة في ظل وجود الأخطاء التحكيمية وحازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد القدم.

وقال "منصور" ـ في مداخلة مع الإعلامي خالد الغندور :"طالبت حازم إمام بتقديم استقالته هو وخالد لطيف لو كان لديهم كرامة لإن حازم الهواري أقسم وهو في نادي الصيد أن الزمالك لن يحصل على بطولات طالما هو موجود في منصبه، فرد حازم علي بأنني لماذا لم أطالبه بالاستقالة عقب مباراة طنطا".

وتابع موجهًا حديثه لعضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المحسوبين على نادي الزمالك:" عملتم أيه؟ سايبين الحكام طايحين فينا، لابد وأن يكون لكم موقف".
وكان رئيس لجنة الحكام السابق، جمال الغندور، قد أعلن في تصريحات تليفزيونية له، إن الزمالك لم تُحتسب له ركلتي جزاء صحيحتان في مباراته أمام الإسماعيلي.

واستنكر رئيس نادي الزمالك، الأداء التحكيمي خلال الجولة الماضية :" محمود طاهر عمل حملة ضدهم فلم نرى ركلتين جزاء في مباراة الإسماعيلي وفي مباراتهم أمام طلائع الجيش كان لابد أن تُعاد ركلة الجزاء ولكن هذا لم يحدث، سيد عبد الحفيظ نهر الحكم وهدده بعدم التحكيم في الدوري مرة أخرى".

وكان الأهلي قد فاز بثلاثية نظيفة، مساء أمس الأربعاء، في مباراته أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

فيديو قد يعجبك: