دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جمعة: الأهلي يحتاج للتعاقد مع 5 لاعبين..وأداء الفريق لم يختلف

01:03 م الأحد 10 مايو 2015

وائل جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال وائل جمعة، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق قدم اداءً جيدا أمام فريق النصر، وأن اللاعبين قدموا نفس الأداء مع جاريدو، مشيرا إلى أن الفارق الوحيد هو نتيجة المباراة.

وأكد جمعة، في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، أن الفوز بثلاثية على النصر رفع من معنويات الفريق وأعطاه الراحة خلال اللقاء، متمنيا أن يستمر الفريق في تحقيق الانتصارات.

ونفى جمعة سعي ناديه للتعاقد مع 13 لاعبا وقال: "مازال هناك 3 أشهر في الموسم، ولا نستطيع التقييم الآن، فمن الممكن أن يظهر أحد اللاعبين بمستوى أفضل، أو أن يقل مستوى لاعب، الأهلي يحتاج 4 أو 5 لاعبين على الأكثر، بشرط ان يأتوا فعلا للعب".

وعن المراكز التي يحتاجها الفريق قال جمعة: "الأهلي يحتاج لاعبين في مركز رأس الحربة والدفاع (مساك)".

وعن حظوظ الأهلي في الدوري قال مدير الكرة: "لم نستسلم لضياع الدوري، في موسم سابق كان الفرق بين الأهلي والمركز الأول 11 نقطة، وفي النهاية خطف الاهلي درع الدوري بفارق نقاط، الأهلي لا يقبل إلا المركز الأول، وهناك 36 نقطة في انتظار الفريق".

وأكد جمعة أن الأهلي يتابع فريق الإفريقي التونسي الذي سيواجهه في دور الـ16 بالكونفدرالية، وقال: "هو فريق مميز ويعيش أفضل حالاته، ويمتلكون اللاعب صابر خليفة الذي كان يلعب في مارسيليا، وهو لاعب خطير جدا، وسنبدأ التجهيز للمباراة عقب لقاء الجيش".

فيديو قد يعجبك: