دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. الأهلي "المتعثر محليا" يسعى لفوز إفريقي على حساب المغرب التطواني

01:22 م الأحد 19 أبريل 2015

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يحل فريق الأهلي، ضيفا على المغرب التطواني، الليلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاهلي المتعثر محليا

ويدخل المارد الأحمر اللقاء، بمعنويات منخفضة، بسبب مستواه المترنح وتأخر ترتيبه في الدوري المصري حيث يحتل المركز الثالث، خلف إنبي صاحب المركز الثاني، والزمالك المتصدر.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الهام من أجل إحراز عدة مكاسب، أهمها استكمال المشوار في هذه البطولة التي ودعها الموسم الماضي على يد أهلي بنغازي الليبي، ورفع معنويات الفريق، ومصالحة الجماهير الغير راضية عن نتائج المارد الأحمر.

دور الـ32

تأهل الأهلي إلى دور الـ16 من البطولة بعد تخطي عقبة الجيش الرواندي في دور الـ32، والتفوق عليه ذهابا في العاصمة الرواندية بهدفين نظيفين سجلهما متعب وسليمان، وإيابا بثنائية نظيفة لمؤمن زكريا.

وعلى الجانب الآخر تأهل المغرب التطواني بعد فوزه على فريق كانوا بيلارز النيجيري 4/0 في الذهاب بالمغرب، والخسارة إيابا 2-1 في نيجيريا.

أزمة متعب وجدو

واجه الأهلي أزمة بعد إعلان الجهاز الفني لقائمة الفريق، حيث هاجم عماد متعب الجهاز الفني في تصريحات إعلامية بسبب استبعاده رغم جاهزيته.

فيما حدثت مشكلة أخرى بعد أن فوجئ محمد ناجي جدو بعدم قيده إفريقيا، مما تسبب في الكثير من الهجوم على الجهاز الفني والإداري في النادي.

جاريدو

يسعى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز من أجل تدعيم موقفه الصعب أمام جماهير الأهلي، بعد تأخر النتائج وفشله في الفوز على الفرق الكبرى في الدوري "الزمالك وإنبي والإسماعيلي".

كذلك يواجه جاريدو العديد من الانتقادات بسبب عدم الثبات على تشكيل للفريق، وهو ما لن يتمكن من تحقيقه أيضا في مباراة الليلة حيث تحوم الشكوك حول غياب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال مران الجمعة.

قائمة الأهلي

واختار جاريدو قائمة ضمت 19 لاعبا جاءت كالتالي:

حراسة المرمي : شريف إكرامي – أحمد عادل – مسعد عوض

الدفاع : حسين السيد – صبري رحيل – سعد سمير – شريف حازم – باسم علي – محمد هاني.

الوسط : حسام غالي – حسام عاشور – تريزيجيه – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – رمضان صبحي – كريم بامبو - وليد سليمان.

الهجوم : صلاح الدين سعيد – بيتر ايبيموبوي

فيديو قد يعجبك: