يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
بولندا

بولندا

- -
16:00
هولندا

هولندا

جميع المباريات

إعلان

وزيرالرياضة المصري يبحث مع اتحاد الكرة ترتيبات عودة الجماهير للمباريات

07:11 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(د ب أ):

يعقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري اجتماعا مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري الاثنين المقبل لبحث سبل حضور الجماهير لمباراة المنتخب المصري الأول ونظيره التشادي المقرر اقامتها يوم 17 تشرين ثان/نوفمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره التشادي في المرحلة الثانية لتصفيات مونديال روسيا 2018 وذلك على ان تقام مباراة الذهاب بالعاصمة التشادية " نجامينا " يوم 14 تشرين نوفمبر وتقام مباراة العودة يوم 17 من الشهر نفسه بالإسكندرية.

وأوضح الوزير في تصريحات صحفية بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د .ب. أ) ان رئيس مجلس الوزراء اعطى الاشارة لعودة الجماهير للملاعب المصرية تدريجيا بداية من مباراة الفراعنة وتشاد.

وأضاف ان جلسته مع مسؤولي اتحاد الكرة ستشهد طرح السبل والإمكانيات المتاحة لسرعة عودة الجماهير للملاعب المصرية مرة أخرى خلال المرحلة المقبلة.

واختتم حديثه مشيرا إلى أن الوزارة انهت بالاتفاق مع الجهات الامنية اجراءات تأمين عدد كبير من الملاعب وتزويدها بأجهزة كشف المتفجرات وغيرها بالإضافة الى توزيع كاميرات مراقبة داخل المدرجات وخارجها.

يذكر ان الجهات الامنية وافقت على حضور 20 الف متفرج لمباراة الفراعنة وتشاد ببرج العرب وتعد هذه التجربة خطوة هامة قبل السماح لعودة الجماهير لمباريات الدوري المحلي والكأس فيما بعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان