الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

علاء عبد الصادق ينفي نية الأهلي التعاقد مع كرول

07:21 م الأحد 25 مايو 2014

علاء عبد الصادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى علاء عبد الصادق، المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، وجود أي مفاوضات مع رود كرول، المدير الفني لنادي الترجي التونسي.

وتحدثت بعض وسائل الإعلام التونسية عن وجود عرض من النادي الأهلي للتعاقد مع المدرب الهولندي السابق لنادي الزمالك، الذي تولى تدريبه عام 2008.

وقال عبد الصادق، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن النادي لم يفاوض كرول لا من قريب ولا من بعيد، ولم يجر أي عروض أو اتصالات بشكل مباشر أو غير مباشر، مؤكدًا عدم وجود نية التعاقد مع كرول.

وأضاف المشرف العام على الكرة: ''لم تفكر إدارة النادي فى طرح اسم الهولندي لتولي مهمة الفريق في الموسم الجديد، وما تفكر به إدارة الأهلي حاليًا هو مساندة الجهاز الفني الحالي، بقيادة فتحي مبروك، وتوفير كل الأجواء المناسبة له وللاعبين لتقديم أفضل العروض، وتحقيق أفضل النتائج، بما يليق باسم ومكانة الأهلي في إفريقيا.

وطالب عبد الصادق وسائل الأعلام التونسية ضرورة تحري الدقة، خاصة أن الأهلي يتعامل بشفافية ووضوح في كافة الأمور، على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن محمد يوسف، المدرب السابق للأهلي، استقال من منصبه مع طاقمه الفني، قبل أن يعين مجلس إدارة النادي فتحي مبروك مديرًا فنيًا بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان