دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الصحف الفرنسية: إعصار ريال مدريد الأبيض عصف ببايرن ميونخ

01:39 م الأربعاء 30 أبريل 2014

الصحف الفرنسية: إعصار ريال مدريد الأبيض عصف ببايرن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إفي:

أجمعت الصحافة الفرنسية اليوم على أن ريال مدريد 'هيمن' تماما على مجريات الأمور في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث عصف كالإعصار ببايرن ميونخ في معقله بملعب أليانز أرينا وفاز عليه برباعية بيضاء.

وعنونت صحيفة (ليكيب) على صفحتها الأولى 'الإعصار الأبيض' وفي الخلفية صورة ملأت الصفحة لسرخيو راموس الذي أحرز هدفين بينما يحتضن كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفين أيضا في مباراة أمس.

وأضافت أن 'البافاريون أبطال أوروبا الحاليون توقفوا أمام مهارة وسرعة المدريديين' الذين يبحثون عن لقبهم الأوروبي الحادي عشر في لشبونة يوم 24 مايو/آيار المقبل.

وأكدت الصحيفة الرياضية الفرنسية واسعة الانتشار أن سرخيو راموس كان أفضل لاعبي الفريق الملكي حيث منحته تقييم 9 من إجمالي 10 نقاط، يليه رونالدو وكارباخال وبيبي ومودريتش ولكل منهم 8 نقاط.

وأوضحت أن 'خطط بايرن ميونخ المفعمة بالأمل تفككت بضربة قاصمة'، كما تطرقت إلى موقف المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي سيتعين عليه 'التفكير' مجددا بعد أن بدا على لاعبيه 'عجز مؤسف' في نصف النهائي.

بينما أبرزت صحيفة (لوباريزيان) واسعة الانتشار أيضا، أسلوب اللعب 'المهيمن' الذي ظهر به ريال مدريد والذي أفضى إلى تعريف الفريق الألماني بحدوده بطريقة 'مهينة' بعد أن 'عجز البايرن عن ترجمة سيطرته على الكرة بشكل فعال'.

فيما كتبت إذاعة (فرانس إنفو) على موقعها الإلكتروني أن 'ريال مدريد أذل البايرن الذشي عانى حصارا حقيقيا' في معقله.

وتغلب ريال مدريد مساء أمس على بايرن ميونخ بأربعة أهداف للاشيء، وكان قد أحرز هدفا على ملعبه ليتأهل بمجموع المباراتين 5-0 إلى النهائي.

وينتظر أن يتم التعرف الليلة على الطرف الثاني في النهائي حيث يتواجه تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بمعقل الأول ستامفورد بريدج في عاصمة الضباب لندن، وكانت مباراة الذهاب بينهما في مدريد قد انتهت بالتعادل السلبي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان