الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

- -
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

بركات تعليقا على قرعة التصفيات: ''حظنا وِحش'' والسنغال أقوى من تونس

11:15 ص الإثنين 28 أبريل 2014

بركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:
قال محمد بركات، لاعب الأهلي المعتزل، إن قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية عام 2015، إن المجموعة الأولى والرابعة، بالإضافة لمجموعة مصر السابعة هم الأقوى، فيما شهدت المجموعات الأربعة الأخرى توازنا بين الفرق.

وأضاف بركات، في تصريحات إذاعية، الاثنين، إن وقوع المنتخب المصري مع تونس مقلق، موضحا أن فرق شمال أفريقيا تستطيع اللعب مع مصر.

وأوضح بركات أن منتخب السنغال هو الأقوى فنيا من نسور قرطاج حيث يضم لاعبين صغار السن، بالإضافة إلي انتشارهم فى الملاعب الأوروبية، مؤكدًا أن السنغال كانت قوب قوسين أو أدنى من الصعود لمونديال 2014، في مباراتها الفاصلة أمام كوت ديفوار.

كما أشار إلى أن حظ المنتخب المصري سيء قائلاً: ''حظنا وحش هنلاعب المباراة الأولى السنغال في داكار، والمباراة الأخيرة أمام تونس في العاصمة تونس''.

واستدرك بركات أن تونس ليست كما كانت سابقا، مؤكدا أن خسارة غانا من المستحيل تكرارها، ومحذرًا الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب من منتخب التصنيف الرابع.

وطالب بركات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب بضرورة الإعداد الجيد، عبر دراسة فرق المجموعة، والتحضير لمباريات ودية قوية لرفع مستوي اللاعبين.
واتفق بركات مع التصريحات التي خرجت من شوقي غريب وأحمد حسن، المدرب المساعد للمنتخب، بالتأكيد علي صعوبة القرعة، لافتاً إلي أنها بداية جيدة وفرصة لجيل جديد من اللاعبين للصعود للبطولة الإفريقية التي غابت عنها مصر عامي 2012 و 2013، خاصة أن مصر حصلت علي البطولة فى نسختها أعوام 2006 و 2008 و2010.

وأوقعت القرعة منتخب مصر بجانب تونس والسنغال، بالإضافة إلى منتخب صاحب التصنيف الرابع من بين تلك الفرق ''تنزانيا، أو زيمبابوي، أو موزمبيق، أو جنوب السودان''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان