الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
18:01
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

جميع المباريات

إعلان

العميد: فزنا على الأفضل في إفريقيا..والهزيمة لا تقلل من تاريخ الأهلي

09:47 م الأربعاء 24 ديسمبر 2014

حسام حسن وخوان كارلوس جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن سعادته بالفوز الكبير على الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء باستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

وقال حسن، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن الاتحاد فاز بسبب تنفيذ اللاعبين لتعليمات الجهاز الفني طوال اللقاء، وإلتزامهم بالنواحي الدفاعية أمام فريق بحجم الأهلي، واللعب على المرتدات، واستغلال نقاط الضعف في دفاعات الأهلي.

وأضاف "العميد" أن النتيجة لم تأتى بالصدفة، لكنها جاءت بعد مجهودات طوال المباريات الماضية، تكللت بفوز اليوم على الأهلى برباعية، مشيرا إلى أن الهدف المبكر للاتحاد سهل من المهمة، بعدما أجبر الأهلي على الهجوم، وتفرغ الاتحاد للعب على الهجمات المرتدة.

وأكد مدرب الاتحاد، أن الفريق واجه خصم قوى، ويمتلك العديد من الأسماء صاحبة الخبرة، التي كادت أن تحسم النتيجة لصالحها، إلا أن طموح وإصرار لاعبي الاتحاد أنهى اللقاء لصالحهم في النهاية.

وتابع: "خسارة الأهلي لا تقلل من تاريخه كأفضل نادي في القارة السمراء، وشرف لأي لاعب الفوز على الأهلي بنتيجة كبيرة، ستسجل في تاريخه. أي فريق معرض للهزيمة، والفرق الكبري دائما ما تسطيتع العودة، وى تتأثر بالهزيمة".

وأوضح أنه طلب من جميع اللاعبين الحفاظ على التوازن بين الدفاع والهجوم، وعدم الركون للدفاع فقط أمام الأهلي، نظراً لقوة المنافس، الذي يستطيع التسجيل في أي لحظة.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان