دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"كلنا بنكمل بعض".. مدير النشاط الرياضي بالأهلي يكشف سر الفوز بسوبر اليد

11:09 م الأحد 07 مايو 2023
"كلنا بنكمل بعض".. مدير النشاط الرياضي بالأهلي يكشف سر الفوز بسوبر اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، على فوز النادي الأهلي بكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، بعد فوزه على نادي الزمالك بنتيجة 27-24، قائلًا: "ألف مليون مبروك علينا كلنا، سوبر أهلي زمالك بشكر جمهور الفرقتين بقولهم كنتوا مثال محترم جدًا وبقول لنادي الزمالك هارد لك جيل محترم ونادي محترم ولاعيبة محترمة".

وأضاف "العوضي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن مباراة اليوم كانت ملحمة بين الفريقين في أرض الملعب ولكن النادي الأهلي تمكن من التركيز في المباراة ولاعبيه وجمهوره كانوا داعمين له، بجانب مجلس إدارته الذي يدعمه وتمكنا من الفوز بكأس السوبر، موضحًا: "بطولة جديدة تضاف في سجلات بطولات النادي الأهلي، وهذه المرة الثانية للوصول لكأس العالم للأندية لكرة اليد على التوالي".

وتابع: "بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد نضع عليها آمال كبيرة جدًا ونتمنى نقدم أداء جيد خلال كأس العالم القادم"، موضحًا: "أسهل حاجة تبقى لاعب وأصعب حاجه تبقى مسؤول وبقول لكل لاعبي الأهلي شكرًا جدًا وأسعدتوا جمهوركم ومجلس إدارة النادي الأهلي".

وأكد مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي: "مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قدم الدعم الكامل للفرق الرياضية بالكامل ولم يبخل بأي شيء عن الخطة التي تم وضعها منذ بداية العام والكل مشي عليها وكلنا بنكمل بعض سواء مجلس إدارة أو رياضيين أو إدارة تنفيذية أو لاعيبن والمنظومة بالكامل نجحت لتحقيق بطولات ومن ضمنها بطولة السوبر الأفريقي اليوم".

وكشف خالد العوضي، تفاصيل تطورات إصابة لاعب الأهلي على زين بعد سقوطه في الملعب خلال نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، قائلًا: "إن شاء الله تكون الإصابة خفيفة والطبيب طمأن الأهلي بشأن حالته وأوضح أنه يعاني من شد في السمانة".

فيديو قد يعجبك: