دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

0 1
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

0 1
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف تفاصيل تنافس "شمال أفريقيا" على منصب جديد في "كاف"

02:53 م الجمعة 12 مايو 2023

كاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

تشهد الجمعية العمومية العادية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التي تقام في يوليو من العام الجاري انتخابات العضوية الخاصة بمناطق القارة السمراء الست.

يتشكل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي من رئيس و5 أفراد في منصب نائب الرئيس، بجانب 17 عضوًا، والسكرتير العام للاتحاد الأفريقي.

وعلم يلا كورة أن الجمعية العمومية التي ستعقد في مدينة كوتونو بدولة بنين 13 يوليو القادم، تشهد منافسة بين جهيد عبد الوهاب زفيزف رئيس الاتحاد الجزائري، وعبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي، ورئيس اتحاد شمال أفريقيا على ممثل اتحاد شمال أفريقيا في المكتب التنفيذي لـ"كاف".

ويتنافس معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني على مقعد ممثل منقطة "سيكافا" مع ماجوجو موسيس رئيس الاتحاد الأوغندي.

يحافظ المصري هاني أبو ريدة على منصبه في المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي بصفته الدولية التي يكتبسها من منصبة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، كذلك الأمر بالنسبة للمغربي فوزي لقجع.

ونجح أجوستين سينجور رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم في مقعد ممثل منطقة غربة أفريقيا "أ" بالتزكية باعتباره المرشح الوحيد.

ويُعقد اجتماع الجمعية العمومية الـ45 للاتحاد الإفريقي في يوليو وتستضيفه بنين، إذا من المتوقع أن يشهد مناقشة بعض الأمور المتعلقة بمستقبل كرة القدم الأفريقية والبطولات القادمة داخل القارة السمراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان