الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يحول تأخره بثنائية لتعادل مثير أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

05:23 م الأحد 09 أبريل 2023

ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حول فريق ليفربول تأخره بهدفين لتعادل مثير أمام فريق ارسنال، مساء اليوم الأحد، بنتيجة هدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ 30 بالدوري الإنجليزي.

وجاء هدفي آرسنال عن طريق البرازيلي جابريل مارتينلي في الدقيقة 8 ، قبل أن يضيف مواطنه جابريل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 42، واهدر ركلة جزاء في الدقيقة 54.

وجاء الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وبتلك النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 73 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما وصل ليفربول إلى 44 نقطة في المركز الثامن.

يلعب ليفربول بتشكيل مكون من:

"أليسون بيكر- ترينت أليكساندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون- فابينيو - جوردان هندرسون - كورتيس جونز- ديوجو جوتا - محمد صلاح - كودي جاكبو".

وجاء تشكيل آرسنال على النحو التالي:

" آرون رامسديل، بن وايت، روب هولدينج، جابرييل ماجاليس، اولكسندر زينتشنكو، توماس بارتي، غرانيت تشاكا، مارتن اوديجار، جابريل مارتينيلي، جابريل جيسوس، بوكايو ساكا".

أحداث المباراة

وسجل اللاعب جابريل مارتينيلي الهدف الأول لفريق ارسنال في الدقيقة 8 بعد اختراق داخل دفاع ليفربول وتسديد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 12 سدد زينتشنكو تصويبة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس اليسون ابعدها لركلة ركنية.

وأهدر أندي روبيرتسون هدفا محققا في الدقيقة 20، بعد تمريرة من زميله فابينيو، ليدخل بعدها الظهير الأيسر لداخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة بجانب القائم الأيسر.

وأحرز اللاعل جابريل جيسوس الهدف الثاني لفريق ارسنال في الدقيقة 28، بعد عرضية من مواطنه البرازيلي مارتينيلي ليحولها برأسه لداخل شباك ليفربول.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه فان دايك مدافع ليفربول في الدقيقة 31.

وكاد أن يسجل محمد صلاح هدفا في الدقيقة 34، بعد انطلاقة من الجانب الأيمن والدخول لمنطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى ارسنال.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 42، مستغلا عرضية أرضية من الجانب الأيسر حولها بطريقة رائعة لداخل الشباك.

وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل التعادل بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 55 حصل لاعب ليفربول، البرازيلي فابينو على بطاقة صفراء.

وقرر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الدفع بالثنائي تياجو الكانتار داروين نونيز بدلا من كورتيس جونس ودييجو جوتا في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 80 أهدر داروين نونيز هدفا محققا لفريق ليفربول بعد تمريرة من محمد صلاح انفرد بعدها بحارس مرمى ارسنال، ليفشل المهاجم في ترجمتها لهدف.

وجاء الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مستغلا عرضية حولها برأسه لداخل الشباك.

فيديو قد يعجبك: