دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف المغربية عن موقعة الأهلي والرجاء؟

10:55 ص الأربعاء 19 أبريل 2023

الرجاء المغربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

يستضيف فريق الأهلي منافسه الرجاء البيضاوي المغربي، مساء السبت المقبل (22 أبريل)، على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وكان الأهلي صعد لدور الثمانية عقب حصوله على المركز الثاني برصيد 10 نقاط متفوقًا على منافسه الهلال السوداني بفارق الأهداف، في المقابل تصدر فريق الرجاء ترتيب مجموعته بحصوله على 16 نقطة.

وقبل مباراة السبت المقبل، سلطت الصحف المغربية الضوء على لقاء الأهلي والرجاء، وهذا ما سوف نستعرضه في السطور التالية:

- الإصابات خصم الرجاء الأول

تناولت صحيفة "le360" المغربية، ملف الإصابات في صفوف فريق الرجاء البيضاوي، لتصف الصحيفة بأن "الإصابات خصم الرجاء الأول" بعد انضمام عبد الصمد بدوي لقائمة المصابين بحسب البيان الرسمي الذي أصدره النادي الأخضر.

وقالت الصحيفة المغربية، إن هناك علامات استفهام حول دور المعد البدني للرجاء هذا الموسم خاصة أن الإصابات العضلية ارتفعت في الفترة الأخيرة بعد إصابة كلاً من البدوي ووليد الصبار ومحمد زريدة.

وأضافت الصحيفة أيضًا، أن المدرب التونسي منذر الكبير اقترب بشكل كبير من استعادة الثنائي محمد زريدة ووليد الصبار، إلا أن قرار مشاركتها سيكون في يد الكبير في ظل أن الثنائي يفتقدان الجاهزية البدنية بعد غيابهما أكثر من أسبوعين.

- الاستعانة بورقة مدكور

كشفت صحيفة "البطولة" المغربية، أن عبد الإله مدكور من المحتمل أن يقود الجبهة اليمنى في لقاء الأهلي، بعد تعرض عبد الصمد بدوي للإصابة على مستوى الفخذ الأيمن.

وسلطت الصحيفة المغربية، دور مدكور خلال تاريخ مواجهاته أمام الأهلي بعدما ساهم بثلاثة أهداف خلال ثلاث مباريات ضد الفريق المصري.

وأضافت "البطولة"، أن مدكور ساهم بهدفه الأول في لقاء السوبر الأفريقي 2021، حيث انتهى اللقاء بنتيجة (1-1)، قبل أن يحسمه الفريق المصري بركلات الترجيح (6-5).

وعاد مدكور ليصنع في مباراتي الذهاب والإياب بالنسخة الماضية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما ساهم بالهدف الأول في لقاء الذهاب والذي انتهى بنتيجة (2-1) للأهلي في القاهرة، وأيضًا في لقاء الإياب وانتهى بنتيجة (1-1) في المغرب.

- الإياب على ملعب المركب الرياضي

كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن لقاء الإياب بين الرجاء والأهلي سوف يقام على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس"، وهو نفس الملعب الذي سيستضيف لقاء الوداد البيضاوي وسيمبا التنزاني.

وأشارت الصحيفة، أن لا أساس من الصحة حول نقل مباراتي الرجاء والوداد بدوري أبطال أفريقيا خارج ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس"، بعد تقرير لجنة "كاف" حول وجود ملاحظات بشأن الملعب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء والأهلي بعد أسبوع فقط من موقعة الذهاب، وتحديدًا في (29 أبريل) الجاري.

فيديو قد يعجبك: