دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

من عداء صلاح لضرب ساني.. أزمات ساديو ماني في الملاعب

02:53 م الخميس 13 أبريل 2023

ساديو ماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يبدو أن مسلسل أزمات ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، ما زال مستمرًا، وذلك بعد أن دخل في عراك مع زميله في الفريق ليروى ساني.

وتعرض بايرن ميونيخ لهزيمة ثقيلة أمام مانشستر سيتي، بنتيجة (3-0) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية، أن ساديو ماني بعد الهزيمة من مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اشتبك مع ساني في غرفة ملابس بايرن ميونيخ.

وهو ما تسبب في ترك علامة على وجه اللاعب الألماني، قبل أن يتم الفصل ما بين الثنائي.

ونشب جدل بين الثنائي بعد نهاية المباراة، وهو ما جعلهم يشتبكان بشكل مثير، ورفض بايرن ميونيخ بعدها التعليق على تلك الأزمة لتصبح حديث العالم أجمع.

وعادت صحيفة بيلد صباح اليوم الخميس، لتؤكد بأن إدارة بايرن ميونيخ ستحسم هذا الملف بفرض غرامات مالية على ساديو ماني بالإضافة إلى الاعتذار إلى ساني أمام جميع زملائه في الفريق في التدريبات.

ساديو ماني أحد أفضل اللاعبين في مركزه بالعالم حاليا، حيث اشتهر بمراوغاته وسرعاته الفائقة عندما كان في صفوف ليفربول الذي رحل عنه في مطلع الموسم الحالي.

بدأ ماني مسيرته الاحترافية مع فريق ميتز في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، في عمر الـ19 عامًا، لكنه غادر الفريق وانتقل بعدها إلى سالزبورج النمساوي في 2012 مقابل 4 ملايين يورو، وفاز بلقبي الدوري والكأس المحليين في موسم 2013–14.

وفي وقت لاحق من ذلك الصيف، انتقل ماني إلى ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي قدرها 11،8 مليون جنيه إسترليني، وسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله لأسرع هاتريك، وسجل الهاتريك في 176 ثانية في الفوز 6–1 على أستون فيلا في عام 2015.

ليلفت أسد التيرانجا الأنظار نحو ليفربول الذي نجح بالفعل في التعاقد معه في عام 2016 مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، وساهم معه في التتويج بلقب دوري الأبطال 2019، كما حقق لقب هداف الدوري في موسم 2018–19 في العام نفسه.

كما توج ماني مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام لأكثر من 30 عامًا.

ورغم كل المواصفات القياسية التي يمتلكها ساديو ماني في رحلته مع الأندية التي لعب لها، إلا أنه يمتلك أزمة حقيقية في حالة فقدان السيطرة على أعصابه.

لا أحد ممكن أن يختلف على إمكانيات ساديو ماني الفنية والمهارية، لكن مع مرور الوقت نجد أنه من الأفضل أن يطور من سلوكياته داخل الملعب سواء مع زملائه أو لاعبي الخصم.

وبالعودة إلى الخلف قليلا، سنجد أن ساديو ماني، اشتبك من قبل مع محمد صلاح، زميله الأسبق في ليفربول، وذلك في مباراة بيرنلي في موسم 2019-2020.

وكانت شاشات التلفزيون قد رصدت انفعال النجم السنغالي ساديو ماني على مدربه يورجن كلوب بعد تبديله أمام بيرنلي.

وأوضح موقع "سبورت بيبل" الإنجليزي، أن غضب ساديو ماني جاء بسبب عدم تمرير محمد صلاح الكرة له في إحدى الهجمات، وفضل المصري تسديد الكرة مباشرة في المرمى.

وأشار التقرير إلى أن ماني كان غاضبا بشدة من أجل إخراجه هو وفيرمينيو من المباراة وترك صلاح داخل الملعب.

وفي ديربي ميرسيسايد، بين ليفربول وإيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نسخة 2021-2022، اشتبك ساديو ماني مع ماسون هولجيت لاعب إيفرتون بشدة داخل أرضية الملعب.

ورغم أن ماني كاد أن يتلف عين لاعب إيفرتون في هذه المباراة، إلا أنه فلت من العقاب في اللقاء الذي خسره ليفربول بهدفين دون رد على ملعب أنفيلد.

فيديو قد يعجبك: