دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

سيتي أم ليفربول أو ريال مدريد.. وجهة بيلينجهام القادمة في صيف 2023

07:18 م الأربعاء 08 مارس 2023

بيلينجهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

يظهر اسم النجم الإنجليزي جود بيلينجهام على طاولة عدد من أندية القمة في أوروبا، أبرزها ريال مدريد الإسباني، ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين، بحسب ما أشارت إليه آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

بيلينجهام البالغ من العمر 19 عامًا، لديه عقد مستمر مع بروسيا دورتموند الألماني، حتى يونيو 2025.

وأشار موقع "talksport" الإنجليزي، إلى أن دورتموند يبدو منفتحًا بشأن بيع خدمات جود بيلينجهام في سوق الانتقالات الصيفية 2023، شريطة الحصول على مقابل مادي يتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني.

ونستعرض لكم في السطور التالية، موقف بيلينجهام من الرحيل عن دورتموند نحو أبرز 3 خيارات متاحة، هي ريال مدريد، مانشستر سيتي وليفربول..

- ريال مدريد: اجتمع والد بيلينجهام مع ممثلي ريال مدريد في العاصمة البريطانية لندن، منذ أيام، لكن النادي الإسباني يظل مترددًا بشأن قدرته على منافسة ليفربول ومانشستر سيتي، ماديًا.

- ليفربول: يرغب بيلينجهام في تجربة اللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حتى في حال عدم تأهل ليفربول إلى النسخة المقبلة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

- مانشستر سيتي: يعتقد النادي الإنجليزي أنه يملك علاقة جيدة جدًا مع دورتموند، خاصة بعد مفاوضاتهما الناجحة في صفقة ضم النرويجي إيرلينج هالاند في صيف 2022، لذا ربما يتكرر الأمر مجددًا مع بيلينجهام.

ومن الوارد أن يبقى بيلينجهام بين صفوف بروسيا دورتموند، وقتًا أطول، شريطة إضافة بند الشرط الجزائي، لتسهيل الرحيل عن النادي الألماني، تمامًا مثلما حدث مع هالاند.

فيديو قد يعجبك: