الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونخ: رونالدو لا يناسب فلسفة فريقنا

01:10 م الأربعاء 27 يوليه 2022

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، أن النادي البافاري ناقش فكرة ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه توصل إلى أن النجم البالغ من العمر 37 عاما لا يتناسب بشكل جيد مع فلسفة الفريق.

وذكرت تقارير إعلامية أن رونالدو يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، والانتقال إلى أحد الأندية المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك رونالدو في جولة الفريق الاستعدادية للموسم الجديد، لكن الخيارات المتاحة لوجهته المقبلة ستكون محدودة إذا كان يسعى للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد أن خرج بايرن ميونخ من قائمة هذه الخيارات.

وقال أوليفر كان في تصريحات لصحيفة "شبورت بيلد": "بالطبع ناقشنا فكرة التعاقد مع كريستيانو، إذا لم نفعل فهذا يعني أننا لا نؤدي عملنا بشكل جيد، أنا شخصيا أرى أن رونالدو واحد من أعظم لاعبي كرة القدم على الكوكب".

وأضاف: "لكننا خلصنا إلى أنه لن يتناسب مع فلسفتنا في الوضع الحالي".

وشهد بايرن ميونخ فجوة كبيرة في الهجوم إثر رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، لكنه في المقابل تعاقد مع السنغالي ساديو ماني، بجانب المهاجم الفرنسي الفرنسي ماتيس تيل.

ويعتزم بايرن ميونخ تشكيل خط هجوم أكثر مرونة وشبابا لهذا الموسم وعدم الاعتماد على عنصر وحيد في تسجيل الغالبية العظمى من أهداف الفريق.

وتحدثت تقارير إعلامية عن احتمال انضمام هاري كين، مهاجم توتنهام، إلى بايرن ميونخ، علما بأن جوليان ناجلسمان، مدرب الفريق البافاري، أبدى إعجابه بالمهاجم الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك: