الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

الجرائم لا تتوقف في ملاعب إيطاليا.. أشهر 5 حوادث سرقة بـ2022

04:47 م السبت 05 نوفمبر 2022

ميلان وإنتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ملاعب كرة القدم في إيطاليا، هذا الموسم، حتى الآن، 5 حوادث سرقة في أقل من 60 يومًا، حيث مرت 12 جولة فقط على بداية الدوري الإيطالي، يتصدر خلالها نادي نابولي، جدول الترتيب، بـ32 نقطة.

الدوري الإيطالي يبدو في 2022-2023، أكثر حدة وتنافسية من المواسم الماضية، بالنظر إلى استمرار المنافسة بعد 12 أسبوعًا بين نابولي، ميلان، إنتر وأتالانتا، إضافة إلى ثنائي العاصمة، روما ولاتسيو.

سيارة ومنزل ومحاولة قتل.. أشهر 5 حوادث سرقة في ملاعب إيطاليا بـ2022
ونستعرض لكم في "مصراوي"، خلال السطور التالية، أشهر 5 حوادث سرقة، تعرض لها اللاعبون الناشطون في منافسات الكالتشيو الإيطالية، بـ2022:

- سرقة منزل ثيو هيرنانديز: كان ظهير أيسر ميلان، خارج منزله في أثناء اقتحامه بواسطة عصابة من اللصوص، نجحت في الاستيلاء على بعض الأشياء الثمينة على حد وصف موقع "فوتبول إيطاليا"، لكن نجله البالغ من العمر 6 أشهر فقط، لم يتعرض إلى أي سوء.

- محاولة فاشلة: استطاعت قوة الشرطة أن تلقي القبض على مجموعة من اللصوص، قبل اقتحام منزل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، حيث كان بحسب "لاجازيتا ديلو سبورت"، في غرفة المعيشة، يتبادل أطراف الحديث مع الصربي دوسان فلاهوفيتش، زميله في يوفنتوس.

- الاستيلاء على سيارة لاعب روما: أوقف الغيني مادي كمارا، سيارته في إحدى ضواحي العاصمة الإيطالية، إذ أشارت "كورييه ديلو سبورت"، إلى أنه لم يتمكن من العثور عليها، بعدما عاد لها في غضون ساعة تقريبًا.

- محاولة قتل: ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية أن بابلو ماري، المعار من أرسنال الإنجليزي إلى مونزا، تلقى عددًا من الطعنات بواسطة رجل يبلغ من العمر 46 عامًا، حيث كان يحاول سرقة أحد المتاجر القريبة من مدينة ميلانو.

- الدور حان على جوهرة نابولي: الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، عاد إلى منزله بعد الخسارة (1-0) على يد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، لكنه فوجئ بأن سيارته تمت سرقتها، وفق ما جاء في موقع ""فوتبول إيطاليا".

فيديو قد يعجبك: