دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إنريكي: لم أتوصل إلى تشكيل إسبانيا في كأس العالم.. اللاعبون يعرفون ذلك

08:45 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

لويس إنريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

تحدث المدير الفني لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، اليوم الأربعاء، بشأن مواجهة الأردن وديًا، قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر 2022.

قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت إسبانيا في المجموعة الخامسة بكأس العالم، إلى جانب منتخبات ألمانيا، كوستاريكا واليابان.

وأشار المدير الفني لويس إنريكي، مدرب إسبانيا، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ودية الأردن، إلى أنه لم يتوصل بعد إلى التشكيل الأساسي الذي ينوي به، خوض منافسات كأس العالم.

وأضاف إنريكي: "أصبح فاتي أفضل بدنيًا من المرة الأخيرة التي انضم خلالها إلى معسكر إسبانيا.. غالبًا سيبدأ أمام الأردن، وأتمنى أن يلعب 90 دقيقة".

وتابع مدرب إسبانيا: "تصريحات ميسي؟ إذا تمكنت من ترك مثل هذا الانطباع الإيجابي عند ليو، إذا كان أفضل لاعب في التاريخ يقول عني هذا الكلام.. فأنا حققت أهدافي، تخيل ما يعنيه هذا بالنسبة لي".

وفي سياق متصل، علق رودري على إمكانية البقاء احتياطيًا لصالح سيرجيو بوسكيتس، بقوله: "نحن لاعبان عظيمان.. أظهرنا أنه يمكننا اللعب معًا في تشكيل إسبانيا".

وأتم: "أثق في أن إنريكي سيضعنا سويًا في التشكيل الأساسي في بعض المباريات بكأس العالم.. أتذكر أن بوسكيتس وتشابي ألونسو توجا معًا بمونديال 2010".

فيديو قد يعجبك: