دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعدما رفض مانشستر سيتي.. جوارديولا يتحدث عن بيلينجهام

09:17 م الإثنين 24 أكتوبر 2022

جوارديولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- د ب أ

يرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن بوروسيا دورتموند الألماني هو المكان الأنسب للاعب الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، مشيرا إلى أن بقاءه في إنجلترا ربما كان سيعيق عملية تطوره.

وسار بيلينجهام على نهج جادون سانشو الذي رفض التوقيع على عقد جديد مع سيتي وانضم إلى دورتموند في 2017، حيث رحل بيلينجهام عن نادي برمنجهام الذي نشأ به قبل عامين من أجل الانتقال إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وسجل بيلينجهام في شباك مانشستر سيتي خلال مواجهتي الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويعتقد جوارديولا أن بيلينجهام لم يكن ليحصل على نفس الفرص إذا تواجد في صفوف مانشستر أو فريق قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن جوارديولا قوله اليوم الإثنين "أعتقد أن بوروسيا دورتموند هو المكان الأنسب للمواهب الشابة، ربما إذا تواجد جود بيلينجهام في إنجلترا كان سيلعب في صفوف سيتي أو يونايتد أو ليفربول أو آرسنال أو تشيلسي أو توتنهام، ربما لم يكن ليحظى بنفس عدد الدقائق، الشيء الأفضل للاعب الشاب هو الحصول على عدد أكبر من دقائق اللعب".

وأضاف "كان في السابعة عشرة من عمره عندما جاء لكن الأمر لا يتعلق فقط بإمكاناته وطريقة قيادته وكيفية تسديده للكرة أو التعامل مع الحكم، هذا الولد لديه شيء استثنائي فيما يتعلق بطريقة تفكيره، الآن هو في التاسعة عشرة هو واحد من القادة".

وختم جوارديولا بالقول "الكفاءة، الكل يعرف، الحزمة بأكملها جيدة حقا".

فيديو قد يعجبك: