دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أسكتلندا تواجه كرواتيا وإنجلترا تسعى لتحسين الأداء في يورو

09:05 ص الثلاثاء 22 يونيو 2021

منتخب إنجلترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي - د ب أ:

يتأهب المنتخب الأسكتلندي لمواجهة نظيره الكرواتي اليوم الثلاثاء في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

ويخوض المنتخبان المباراة المقررة على ملعب "هامبدن بارك" في جلاسجو بهدف الفوز الذي يحسم التأهل لدور الستة عشر، على الأقل ضمن أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الست بالبطولة، وحصد كل منهما نقطة واحدة حتى الآن.

وسيفتقد المنتخب الأسكنلندي في المواجهة جهود نجمه الجديد بيلي جيلمور الذي تأكدت إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وشكل غياب لاعب خط الوسط جيلمور صدمة للمنتخب الأسكتلندي، بعدما تألق اللاعب في أول مشاركة له بالتشكيل الأساسي للمنتخب، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب الإنجليزي يوم الجمعة الماضي.

وفي المجموعة نفسها، يلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره التشيكي على ملعب "ويمبلي" في لندن، في صراع على الصدارة، ويمتلك كل منهما أربع نقاط، ويتفوق المنتخب التشيكي بفارق الأهداف.

وتأثر المنتخب الإنجليزي أيضًا بعدوى كورونا، واضطر لاعباه ماسون مونت وبنجامين تشايلويل للخضوع للعزل الصحي بسبب مخالطة جيلمور، وقد يغيبان عن مباراة اليوم.

وضمن المنتخبان الإنجليزي والتشيكي التأهل بالفعل إلى دور الستة عشر، بغض النظر عما ستسفر عنه نتائج الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

لكن المنتخب الإنجليزي يتطلع إلى استعراض تطور في المستوى بعد الانتقادات التي وجهت له من قبل وسائل الإعلام، عقب الأداء المخيب للأمال في مواجهة أسكتلندا.

فيديو قد يعجبك: