دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح: سأفوز بالكرة الذهبية يوما ما.. ومعاييرها غير عادلة

12:59 م الأحد 05 ديسمبر 2021

محمد صلاح

كتب- أيمن جيلبرتو:

علَّق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على معايير تقييم جائزتي الكرة الذهبية من مجلس "فرانس فوتبول" و"ذا بيست" من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مشير إلى أنه قد تكون غير عادلة.

وقال صلاح، في ضيافة قناة "إم بي سي مصر": "فيما يخص أفضل لاعب في العالم هي آراء في النهاية، لكن داخل رأسي أقول دائما أنني أفضل لاعب في العالم سواء الآن أو خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "بالتأكيد بنسبة 100% أتمنى الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم بالون دور وذا بيست، (في الآخر جت أو مجتش خلاص)، لست قلقاً، يوماً ما سأفوز بواحدة".

وأكمل: "تقييم جوائز الأفضل في العالم مختلف، لا أقصد أن هناك سرقة، لكن هناك تقييم من ناس كثيرة وأصوات كثيرة، وهناك لاعبين لديهم معايير تخص التقييم، لكن بالطبع لا يوجد قصد في إيذاء أحد، لكن المعايير قد تكون غير عادلة".

وأتم صلاح تصريحاته بالحديث عن من ينافسه بين قائمة الأفضل في العالم حالياً قائلا: "روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان".

يذكر أن محمد صلاح احتل المركز السابع بين أفضل لاعبي العالم في جائزة الكرة الذهبية 2021 التي حصدها ليونيل ميسي للمرة السابعة في مسيرته.

فيديو قد يعجبك: