رسميًا.. ميسي يعلن استمراره في برشلونة

06:29 م الجمعة 04 سبتمبر 2020
رسميًا.. ميسي يعلن استمراره في برشلونة

ميسي

كتب - هادي المدني:

أعلن ليونيل ميسي قائد برشلونة استمراره في صفوف الفريق بعد سلسلة من المفاوضات مع إدارة النادي حول إمكانية رحيله عن الفريق، وأوضح أنه كان يتمنى أن يقضي سنواته الأخيرة مع كرة القدم بسعادة.

وقال ميسي في تصريحاته لموقع "جول" اليوم الجمعة: "سوف أستمر في برشلونة، ولن يتغير أي شيء فيما يتعلق بسلوكي، مهما كانت رغبتي في رحيل عن النادي".

وتابع اللاعب: "دائمًا كنت أرغب في الفوز، أنا شخص تنافسي ولا أحب الخسارة، ودائمًا كنت أتمنى أفضل شيء من أجل النادي، وغرفة الملابس ونفسي".

وتحدث عن الخسارة من بايرن ميونيخ وتوديع دوري أبطال أوروبا: "لقد قلت وقتها إننا لا نتلقى الدعم من أجل الفوز بدوري الأبطال، والآن أنا لاعب أعلم ما الذي سيحدث في وجود مدير فني جديد وأفكار جديدة".

وأضاف: "هذا جيد لكن علينا أن ننتظر كيف سيكون رد الفريق، وإن كنا سنتمكن من التنافس في أعلى المستويات، ما أستطيع أن أقوله إنني باق وسأقدم أفضل ما لدي من أجل برشلونة".

وأوضح موقفه من النادي الذي اعتبره بيته على مدار، 20 عامًا، قائلًا: "لم أشعر أنني وحيد على الإطلاق، لقد تواجد بجانبي دائمًا أشخاص مقربون، هذا كاف من أجلي ومن أجل تدعيمي".

واستطرد: "لكنني شعرت بالجرح بسبب ما سمعته من النادي، الصحفيين، ومن أشخاص يشككون في التزامي لبرشلونة ويقولون أشياء لا أستحقها، وهذا الأمر أيضًا ساعدني على معرفه حقيقة الناس".

وواصل: "عالم كرة القدم صعب للغالية، وهناك أشخاص مزيفون، وما حدث ساعدني؛ لأكتشف هؤلاء المزيفين، لقد آلمني عندما علمت أن حبي للنادي أصبح محل تشكيك، بغض النظر عن البقاء أو الرحيل فحبي للبرسا لن يتغير أبدًا".

وأبدى ضيقه مما وصفه بالأكاذيب التي نشرت عنه، قائلًا: "لقد آلمني كثيرًا الأشياء التي نشرت ضدي، وفوق كل ذلك أنها أخبار كاذبة، أو أنني سوف أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة من أجل تحقيق فائدة شخصية.. أنا لن أقوي بشيء كهذا على الإطلاق، وأكرر لقد أردت الرحيل وهذا الشيء كان حقي تمامًا؛ لأن العقد قال ذلك".

وأردف: "أردت الرحيل لأنني فكرت في قضاء سنواتي الأخيرة مع كرة القدم بسعادة، ومؤخرًا لم أجد السعادة داخل النادي".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107030

    عدد المصابين

  • 99174

    عدد المتعافين

  • 6234

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44707793

    عدد المصابين

  • 32679522

    عدد المتعافين

  • 1177976

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي