دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أستون فيلا يتعادل سلبيا مع شيفيلد يونايتد بمشاركة تريزيجيه في بريميرليج

06:19 م الأربعاء 17 يونيو 2020

تريزيجيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ28 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويجلس الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي لاعبا أستون فيلا على مقاعد البدلاء أمام شيفيلد.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ19 برصيد 25 نقطة، بينما يقع شيفيلد في المركز السابع برصيد 43 نقطة.

تشكيل أستون فيلا: أوريان نيلاند - إيزري كونسا - كورتني هوس - تايرون مينجز - مات تارجيت - جون ماكجين - دوجلاس لويز - كونور هوريهان - أنور الغازي - كينان دافيس - جاك جريليش.

تشكيل شيفيلد يونايتد: دين هندرسون - جورج بالدوك - كريس باشام - جون إجان - كالوم روبينسون - إيندا ستيفينز - أوليفر نوروود - ساندير بيرج - جون لوندسترام - بيلي شارب - أوليفر مكبورني.

ملخص المباراة

في الدقيقة 17 حصل أستون فيلا على ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء شيفيلد، نفذها جريليش وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء قابلها مكجين برأسية ولكن هيندرسون حارس شيفيلد أمسك بالكرة.

وشهدت الدقيقة 37 من عمر اللقاء هجمة خطيرة لأستون فيلا ووصلت إلى عن جون مكجين الذي حاول استلام الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

وشهد اللقاء لقطة مثيرة للجدل في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعدما تصدى نايلاند حارس مرمى أستون فيلا لكرة عرضية، اصطدم بعد الإمساك بها بزميله ديفيز ليسقط داخل المرمى وتعبر الكرة الخط بالكامل، إلا أن حكم اللقاء لم يحتسب الهدف.

وعرفت المباراة تألق من دين هندرسون حارس شيفيلد بعدما تصدى لتسديدة قوية لمهاجم استون فيلا من داخل منطقة الجزاء، لينقذ مرماه من هدف محقق لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

وعاد هندرسون للتألق من جديد في الدقيقة 60 بعدما تصدى لتسديدة قوية من جون ماكجين وحولها إلى خارج الملعب لتصبح ركلة ركنية لأستون فيلا.

ودخل محمود حسن تريزيجيه بديلاً لأنور الغازي لاعب أستون فيلا في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وانضم أحمد المحمدي لزميله في أرض الملعب في الدقيقة 76 بعد أن دخل بديلاً لإيزري كونسا.

وأرسل تريزيجيه كرة عرضية كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها دفاع شيفيلد وخرجت الكرة إلى ركلة ركنية.

فيديو قد يعجبك: