الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

"لا أريد التدخل في أزمة شارة القيادة".. 6 رسائل من محمد صلاح لليفربول والمنتخب

01:52 ص السبت 07 نوفمبر 2020

محمد صلاح

كتب - محمد همام:

رد محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، عن الفريق الأفضل حاليًا في بريميرليج، قائلاً إن "الريدز" يعتبر في مقدمة الأفضل بين فرق الدوري الإنجليزي ثم يأتي مانشستر سيتي.

صلاح خرج في حوار حصري عبر شاشة "بي إن سبورتس" للحديث عن عدة ملفات سواء تتعلق بفريقه أو بشأن المنتخب المصري، سوف نستعرضه في السطور التالية:

"مستوى ليفربول"

"بعد خسارة ليفربول من أستون فيلا الفريق عاد من جديد لتحقيق النتائج الإيجابية، الخسارة كانت صعبة جدًا من الناحية النفسية خاصة أننا أبطال إنجلترا وأوروبا".

"كان أمامنا خيارين وهو الاستسلام لهذه النتيجة أو أن يكون لنا رد فعل وهذا ما تحقق من خلال الفوز في المباريات التي لعبناها عقب هزيمة أستون فيلا ماعدا لقاء إيفرتون تعادلنا أمامهم".

"سوء الحظ"

"من الممكن ما تعرضنا له في الفترة الأخيرة هو سوء حظ بعد إصابة فيرجيل فان دايك، لكن الأهم هو تحقيق الانتصارات بدون ظهور فان دايك وفابينيو".

"إصابة فان دايك"

"إصابة فيرجيل فان دايك كانت صعبة بالنسبة لنا، فالفريق يعتمد عليه خاصة أنه يشارك بصفة أساسية خلال المواسم الماضية، لكن الآن لدينا لاعبون يقدمون مستويات مميزة، ونحقق الانتصارات بهم".

"اللقب"

"بالنسبة لي مقتنع 100% أننا الأفضل، صحيح يوجد فرق أخرى تنافس، لكن نحن الأقوى ثم يأتي مانشستر سيتي، أما عن المنافسة مقتنع أننا لدينا القدرة على المنافسة فنحن الأبطال".

"جوتا بديلاً لفيرمينو"

"ديوجو جوتا يساعدنا بشكل كبير، تواجده أعطى إضافة للفريق والخط الأمامي، لا أستطيع القول أن جوتا سيكون بديلاً لروبيرتو فيرمينو".

"مقولة فيرمينو لا يفيد الفريق هذا غير صحيح، روبيرتو أعطى الكثير خلال تواجده مع ليفربول في الأعوام الخمسة الأخيرة، وأيضًا طريقة اللعب نضحي به لأنه يتراجع كثيرًا".

"نقطة تراجع أداء الثلاثي الهجومي (محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - ساديو ماني) أنا لا أركز في الأرقام، الأهم هو مساعدة الفريق".

"شارة قيادة المنتخب"

"أنا واحد من كباتن المنتخب المصري، وهذا يعطيني الثقة، الحصول على شارة المنتخب (هتشيلني الليلة ضاحكًا)، القرار في النهاية يعود للمدرب والثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي فهما صديقان لي، وأتحدث معهما بصورة مستمرة، لكن لا أريد التدخل في هذا الموضوع".

فيديو قد يعجبك: