الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

09:56 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2020

ريال مدريد وإنتر ميلان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حقق ريال مدريد انتصاراً صعباً على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح كريم بنزيما أهداف المباراة في الدقيقة 25، وعزز سيرجيو راموس النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 33.

وقلص لاوتارو مارتينيز النتيجة في الدقيقة 35، وسجل إيفان بيريسيتش هدف التعادل في الدقيقة 68، وسجل رودريجو هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 80.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الثانية، بينما تذيل إنتر ميلان المجموعة برصيد نقطتين، ليُحيي النادي الملكي آماله في البطولة.

ملخص المباراة

هدد ريال مدريد مرمى إنتر ميلان منذ بداية اللقاء، عن طريق ماركو أسينسيو الذي وصلت له تمريرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4 من عمر المباراة، ليسددها بيسراه بقوة ولكن سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان تصدى لها ببراعة وحولها لركلة ركنية.

ورد إنتر ميلان سريعاً عن طريق نيكولو باريلا الذي حول كرة عرضية برأسية تجاه مرمى ريال مدريد ولكن تيبو كورتوا حارس الريال حولها إلى ركنية.

وتواصلت الخطورة من إنتر ميلان على مرمى ريال مدريد، عن طريق لاوتارو مارتينيز الذي استلم كرة على حدود منطقة الجزاء وتوغل بها وسدد الكرة ولكن كورتوا تألق وتصدى لتسديدته.

وأطلق أرتورو فيدال لاعب إنتر ميلان تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ولكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس كورتوا.

وأهدر فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد فرصة هدف محقق في الدقيقة 23، بعدما مرر له كريم بنزيما الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء، ليسددها فالفيردي وتعلو الكرة مرمى إنتر ميلان.

وبعد خطأ دفاعي من لاعبي إنتر ميلان، وصلت الكرة إلى كريم بنزيما الذي كان منفرداً بالحارس هاندانوفيتش، وقام المهاجم الفرنسي بمراوغته وتسديد الكرة في المرمى الخالي ليتقدم ريال مدريد في اللقاء بهدف في الدقيقة 25.

ونفذ توني كروس ركلة ركنية في الدقيقة 33 بشكل رائع، وصلت إلى سيرجيو راموس الذي حولها داخل شباك الحارس هاندانوفيتش برأسية قوية ليعزز تقدم النادي الملكي.

وجاء الرد سريعا عن طريق لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر الذي وصلت له تمريرة بالكعب من باريلا، ليسددها المهاجم بطريقة رائعة لتسكن شباك الحارس كورتوا في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وقام إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان بتعديل النتيجة في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة لعبها لاوتارو مارتينيز برأسه لتصل لبيريسيتش الذي سددها بيسراه لتسكن شباك الحارس كورتوا.

وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وعن طريق هجمة مرتدة سريعة قادها فينيسيوس جونيور من الجبهة اليسرى، مررها عرضية وصلت إلى مواطنه رودريجو الذي سددها قوية لتسكن شباك حارس إنتر ميلان.

وأهدر كريم بنزيما فرصة هدف تأكيد الفوز في الدقيقة 90+2، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس هاندانوفيتش تصدى لها وحولها لركلة ركنية قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

فيديو قد يعجبك: