دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تركي آل الشيخ يعلن تغيير اسم البطولة العربية إلى "كأس زايد"

07:44 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالقادر سعيد:

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تغيير اسم البطولة العربية للأندية إلى "كأس زايد للأندية الأبطال" تكريماً لحاكم الإمارات الراحل.

وعبر صفحة الاتحاد العربي لكرة القدم عبر تويتر نشرت تصريحات لتركي حيث قال:"ذلك (تغيير الاسم) يأتي تقديراً لهذه الشخصية ولما تمثله من مكانة كبيرة في قلوب كل العرب، وتأكيداً لدوره وجهوده رحمة الله عليه في كافة المجالات، واحتفالاً بعام زايد".

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد العربي أن الاسم الجديد للبطولة العربية سيحمل اسم الشيخ زايد آل نهيان لمدة عام واحد فقط وسيكون في النسخة الحالية، وليس بشكل دائم.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد لوح بالانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر، وذلك بعد أن قام بشراء نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى بيراميدز وشراء قناة فضائية رياضية تحمل نفس الاسم.

وتشارك أندية الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والإسماعيلي ممثلة عن مصر في بطولة (كأس زايد للأندية الأبطال)، حيث تأهل الفريق السكندري لدور الستة عشر، بينما ينتظر الأهلي والزمالك والإسماعيلي لقاء العودة في دور الـ32.

جدير بالذكر أن الفائز بلقب كأس العرب يحصل على ستة ملايين دولار، والوصيف على 2.5 مليون دولار، فيما ينال صاحبا المركزين الثالث والرابع نصف مليون دولار.

785

فيديو قد يعجبك: