• بالفيديو.. جيرو يسجل.. صاروخ سنغالي.. وشغب جزائري ضمن أبرز أهداف ولقطات الأحد

    03:03 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018
    بالفيديو.. جيرو يسجل.. صاروخ سنغالي.. وشغب جزائري ضمن أبرز أهداف ولقطات الأحد

    جيرو مهاجم فرنسا

    كتب - محمد همام:

    شهد اليوم الأحد أحداث مثيرة سواء في مباريات دوري الأمم الأوروبية أو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي ستقام العام المقبل 2019.

    ورغم إثارة المباريات إلا أن البطولة العربية شهدت أحداث شغب من جانب جمهور اتحاد العاصمة الجزائري تجاه فريق القوة الجوية العراقية بعدما قامت الجماهير الجزائري بهتافات عنصرية ضد بطل العراق.

    - جيرو يسجل

    أنهى الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي صيامًا تهديفيًا دام لعشر مباريات متتالية مع منتخب بلاده، بعدما سجل هدفًا قاد به أبطال العالم للفوز على المنتخب الهولندي في دوري الأمم الأوروبية.

    كما انفرد جيرو بالمركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب الفرنسي، بعدما رفع رصيده إلى 32 هدفًا دوليًا، ليتجاوز زين الدين زيدان، ويقترب من ديفيد تريزيجيه صاحب المركز الثالث برصيد 34 هدفًا، بينما يتصدر تييري هنري القائمة برصيد 51 هدفًا، بفارق 10 أهداف أمام ميشيل بلاتيني.

    وانتهت المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف في المباراة الأولى للديوك على ملعبهم بباريس بعد التتويج ببطولة كأس العالم والتي أقيمت مؤخرًا بالأراضي الروسية.

    لمشاهدة هدف جيرو.. اضغط هنا

    - صاروخ سنغالي

    أحرز موسى كوناتي لاعب المنتخب السنغالي هدفًا رائعًا في شباك منتخب مدغشقر في مباراة انتهت نتيجتها (2-2) ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

    وتقاسم المنتخبين ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط في المقابل جاء منتخب غينيا ثالثًا في المركز الثالث، ويتذيل المنتخب السوداني ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

    لمشاهدة هدف المنتخب السنغالي الأول.. اضغط هنا

    - شغب جزائري

    شهدت مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والقوة الجوية العراقية هتافات من الجماهير الجزائرية حملت أبعادًا سياسية ودينية ما جعل الفريق العراقي يتوقف عن اللعب ويخرج بعض من لاعبيه ليعود إلى الملعب بعلم العراق الذي طافوا به الملعب.

    وردت الجماهير الجزائرية بمزيد من الهتافات والألعاب النارية التي جعلت ملعب 5 جويلية أشبه بساحة حرب، لينهي الحكم اللقاء إعلاناً بانسحاب الضيوف، وتأهل أصحاب الأرض.

    لمشاهدة أحداث الشغب.. اضغط هنا

    إعلان

    إعلان

    إعلان