الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

غضب صحف إنجلترا بعد موقف راموس من صلاح في حفل يويفا

10:05 م الخميس 30 أغسطس 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني:

بالرغم من خسارة محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وليفربول، جائزة أفضل لاعب في أوروبا لصالح لوكا مودريتش، لكن وسائل الإعلام العالمية اهتمت بتواجده في الحفل.

واستطاع محمد صلاح أن يحتل المركز الثالث في ترتيب أفضل اللاعبين بالقارة العجوز، بعد لوكا مودريتش صاحب المركز الأول وكريستيانو ورونالدو الوصيف.

واهتمت صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية بتعامل سيرجيو راموس مع اللاعب المصري ولمسته لكتف جناح ليفربول بعد استلام جائزة أفضل مدافع في أوروبا.

وقالت الصحيفة: "لقطات الفيديو أظهرت لحظة استلامه للجائزة، قبل العودة مجددًا لمقعده المتواجد خلف صلاح مباشرة، لكن يبدو أنه حاول مضايقة لاعب ليفربول من خلال لمس كتفه، غير أن جناح روما السابق لم يبد اهتمامًا وأدار رأسه بعيدا وتجاهل الإشارة."

واعتبرت صحيفة "ليفربول ايكو" أن خسارة محمد صلاح ستكون حافز من أجل البناء على ما حققه الموسم الماضي لمواصلة التألق في المواسم المقبلة.

أمام صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية أن راموس قام بسلوك غير ملائم، وجلس خلف محمد صلاح في مقر الحفل، وذلك خلال اللقاء الأول بينهما عقب الإصابة المثيرة للجدل التي تعرض لها اللاعب المصري في نهائي دوري الأبطال.

واتفقت صحيفة "ميرور" أيضا في وصف سلوك راموس بغير الملائم، حيث قرر أن يعود إلى مقعده مرورًا بصلاح، بعدما حصل على جائزة أفضل مدافع في أوروبا، غير أن لاعب ليفربول تجاهل النظر إليه وأدار نظره بعيدًا.

ولكن صحيفة "صن" ذهبت بعيدًا والمصافحة بـ"الباردة" وقالت أن راموس تعمد لمس كتف صلاح الذي أصيب في نهائي دوري الأبطال وذلك عقب الفوز بجائزة أفضل مدافع في أوروبا.

فيديو قد يعجبك: