دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جالاتا سراي يحدد خطته لربح 20 مليون يورو من شراء تريزيجيه

10:21 م السبت 02 يونيو 2018

محمود حسن تريزيجيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شريف:

أكدت تقارير صحيفة تركية على تحديد مسؤولي جالاتا سراي للطريقة التي سيتم عن طريقتها التعاقد مع محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق قاسم باشا ومنتخب مصر.

وحسبما ورد في صحيفة ميليت التركية، فإن مسؤولي جالاتا سراي حددوا مبلغ خمسة ملايين يورو من أجل ضم تريزيجيه بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحيفة التركية ألمحت إلى أن الصفقة قد تصل إلى سبعة ملايين يورو، وذلك عن طريق دفع جالاتا سراي لمبلغ مليوني يورو إضافيين لقاسم باشا.

ولم تذكر الصحيفة ما إذا كان المبلغ الإضافي سيكون من أجل تحويله إلى أندرلخت البلجيكي عن طريق قاسم باشا لضم اللاعب نهائيًا، أم من أجل إرضاء الفريق التركي للاستغناء عن المصري.

وكان تريزيجيه قد لعب في صفوف قاسم باشا معارًا من أندرلخت خلال الموسم المنتهي، إلا أن الفريق التركي يرغب في تفعيل بند شراء اللاعب نهائيًا.

ووفقًا لما جاء في موقع فوتبول أرينا التركي، فإن المدير الفني لجالاتا سراي يثق في قدرة فريقه على التعاقد مع تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية تركية سابقة قد أكدت على رغبة جالاتا سراي في ضم تريزيجيه مقابل خمسة ملايين يورو خلال الأيام القادمة.

وشدد الموقع على ان تريم يرى أن تريزيجيه سيتم بيعه مستقبلًا مقابل مبلغ يتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو، وذلك بمجرد ظهوره مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن تريزيجيه لديه عروضًا من أندية أخرى مثل روما وفيورنتينا الإيطاليين، وواتفورد الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك: