• أول تعليق لناصر الخليفي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال

    01:18 ص الأربعاء 07 مارس 2018
    أول تعليق لناصر الخليفي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال

    رد فعل ناصر الخليفي على هدف رونالدو

    كتب- عمر قورة:

    حاول ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، احتواء غضبه بعد إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا: "سنفكر فيما نريد القيام به".

    وكان ريال مدريد الإسباني أطاح بـ"PSG" من دور الـ16 لدوري الأبطال مساء الثلاثاء، بعد الفوز بنتيجة (5-2) في نتيجة مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

    وقال الخليفي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "مستاء جدًا من الإقصاء، وخاصةً رد فعل بعض اللاعبين، لسنا سعداء على الإطلاق".

    وتابع القطري: "نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة، في الشوط الأول سيطرنا على المباراة وكان ينقصنا الهدف فقط، هذا كل شيء".

    وأكمل: "إذا جاء هدف واحد في المباراة لتغيرت الأمور، وقتل طرد ماركو فيراتي المباراة. لكننا سنعمل بالفترة المقبلة، من أجل إعطاء المزيد للنادي وجماهيره".

    وعن إجراء تغييرات في الفريق، أكد الخليفي: "لا ليس في تلك اللحظة، الجميع مستاء جدًا، سوف نهدأ للتفكير فيما يجب تغييره خلال الفترة المقبلة".

    وأضاف: "أنا لا أصدق، قبل المباراة رأيت مدى استعداد اللاعبين للمباراة، في الشوط الأول كنا أفضل بكثير، ولكن المنافس لديه الكثير من الخبرة، إنه ريال مدريد".

    وأتم ناصر الخليفي قائلا: "نحن سعداء لاستثمارنا، نثق في جميع اللاعبين داخل الفريق، نريد مواصلة مشروعنا حتى نبلغ الأهداف المرسومة".

    يُذكر أن باريس تلقى الهزيمة الأولى على ملعب "حديقة الأمراء" بعد 51 مباراة، عقب فوز ريال مدريد بنتيجة (2-1)، ليحسم الملكي تأهله لدور الـ8.

    إعلان

    إعلان

    إعلان