دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح ضد كارديف للبحث عن 3 أهداف

12:37 ص السبت 27 أكتوبر 2018

كتب - محمد همام:

في الرابعة عصرًا يخوض ليفربول مباراة مهمة في مشوراه بالدوري الإنجليزي عندما يستقبل على ملعبه الانفيلد فريق كارديف سيتي ضمن الجولة العاشرة.

ليفربول أمامه فرصة الارتقاء بالصدارة ولو مؤقتًا حيث يحتل الريدز وصافة المسابقة بـ23 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، في المقابل يحتل كارديف سيتي المركز السابع عشر برصيد خمس نقاط حيث نجح الفريق الصاعد للدوري الإنجليزي انتصاره الأول خلال هذا الموسم الأسبوع الماضي على حساب فولهام.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن ثلاثة أهداف خلال مباراته أمام كارديف، وهذا ما سوف يستعرضه مصراوي في التقرير التالي:

- مواصلة التسجيل

يتطلع نجم ليفربول إلى مواصلة أهدافه مع ليفربول خلال هذا الموسم حيث سجل "مو" في آخر مباراتين مع الريدز ثلاثة أهداف بواقع هدف أمام هيدرسفيلد بالدوري وهدفين أمام ريد ستار الصربي بدوري أبطال أوروبا.

ويعتبر هذا الأسبوع هو الأجمل لمو خلال هذا الموسم حيث أصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف 50 خلال 65 مباراة ليتفوق على الثلاثي فرناندو توريس ودانييل ستوريدج ولويس سواريز.

- منافسة هازارد وأجويرو

بالطبع يرغب صلاح في المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم بعدما نجح في موسمه الأول مع ليفربول بالحصول على لقب الهداف ليحطم رقم هاري كين مهاجم توتنهام الذي نال لقب الهداف في موسمي (2015 -2016) (2016 - 2017).

صلاح والذي أحرز أربعة أهداف في مسابقة الدوري هذا الموسم يتمنى الوصول للقمة تهديفيًا والذي يتصدرها أدين هازارد نجم تشيلسي بسبعة أهداف يليله الثنائي سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي وبير إمريك أوباماينج مهاجم آرسنال بستة أهداف.

ويتمنى صلاح استغلال هذه الجولة خاصة أن المنافس ليس بالقوي بجانب عدم إمكانية مشاركة إدين هازارد مع تشيلسي أمام بيرنلي بسبب الإصابة، ومواجهة أجويرو الصعبة أمام توتنهام.

- السير على خطى الثلاثي

يأمل صلاح في مواصلة تألقه أمام فريق حديثة الظهور في بريميرليج، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع مثلهم خلال خمس مباريات بالموسم الماضي.

وسجل صلاح في شباك هدرسفيلد ونيوكاسل وبراتيون حيث جاءت جميع أهداف مو في الدور الثاني، كما صنع ثلاثة أهداف أمام هدرسفيلد وبرايتون في الدور الأول، بجانب مساهمته في هدف أمام برايتون في الدور الثاني.

فيديو قد يعجبك: