دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

8 أرقام بعد فوز ليفربول على السيتي

10:41 م السبت 31 ديسمبر 2016

ليفربول والسيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

واصل ليفربول مطاردته لتشيلسي بعد فوزه بهدف أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بمعقل ليفربول "الأنفيلد"، في إطار مباريات المرحلة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

الفوز جعل ليفربول يحافظ على مركزه الثاني بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة ليصبح على بعد 6 نقاط من المتصدر تشيلسي، في المقابل تجرع مانشستر سيتي مرارة الهزيمة للمباراة الرابعة هذا الموسم، ليتوقف رصيد "السيتيزنز" عند 39 نقطة في المركز الثالث.

ويستعرض "مصراوي" أبرز 8 أرقام بعد فوز ليفربول على السيتي:

- فشل ستيرلينج

فشل رحيم ستيرلينج لاعب ليفربول السابق، ومانشستر سيتي الحالي، في تحقيق أي فوز أمام فريقه القديم بعد 3 مباريات حيث انتهت جميعهم بخسارة السيتي بنتائج (4-1)، (3-0)،(1-0).

- سقوط أجويور

خاض الأرجنتيني وهداف مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، 8 مباريات على ملعب "الأنفيلد"، بواقع 6 مباريات مع مان سيتي ومباراتين أمام أتليتكو مدريد، فشل في جميعهم نجم منتخب التانجو في هز شباك ليفربول.

- جوارديولا وهزيمة جديدة

تجرع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للمان سيتي، مرارة الهزيمة للمرة الرابعة هذا الموسم في البريميرليج من أصل 19 مباراة، في المقابل تلقى بيبب خسارتين مع بايرن ميونيخ فريقه السابق الموسم الماضي.

- رقم سلبي جديد لجوارديولا

اكتفى مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه جوارديولا، بالفوز مرتين أمام مانشستر يونايتد وآرسنال، في المقابل تلقى السيتي 3 هزائم أمام ليفربول وتشيلسي وتوتنهام.

- تفوق كلوب

واجه الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بيبب جوارديولا، عندما كان مدربًا لبروسيا دورتموند، نجح المعشوق الأول عند جماهير "الريدز" في تحقيق الفوز في 5 مناسبات من أصل 8 أمام مدرب بايرن السابق.

- شباك السيتي في الآنفيلد

آخر مرة تمكن فيها مانشستر سيتي من الحفاظ على نظافة شباكه نظيفة على ملعب "أنفيلد" كانت قبل ثلاثين سنة حين تعادل الطرفان سلبيًا.

- موسم لالانا

يقدم الإنجليزي الدولي أدم لالانا موسمًا متميزًا مع ليفربول خاصة تحت مدربه كلوب، فيعد لالانا أفضل لاعبين الوسط في الدوريات الخمس الكبرى، وتشير الأرقام أن لالانا سجّل 7 أهداف، وساهم في 7 أهداف أيضًا كان آخرها مساهمته في هدف فينالدوم.

- رقم جديد لليفر

لأول مرة في عهد البريميرليج، يصل ليفربول للنقطة 43 بعد 19 مباراة في الدوري.

- ليفربول ومواجته أمام الكبار

يعتبر ليفربول الفريق الوحيد الذي لم يخسر أمام الفرق الخمس الأوائل بعد نهاية الدور الأول، بعدما فاز على السيتي وتشيلسي وآرسنال، وتعادل أمام توتهام ومانشستر يونايتد.

- أهداف فينالدوم

سجّل الهولندي فينالدوم الهدف رقم 13 في البريميرليج جاءت جميعهم على أرض الفرق التي لعب لها وهم نيوكاسل وليفربول.

فيديو قد يعجبك: