دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 0
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

فيورنتينا ضيفا على نابولي في صراع خطف مقعد أوروبي بالكالشيو

محمد صلاح تألق في فترة قصيرة مع الفيولا

فيورنتينا ضيفا على نابولي في صراع خطف مقعد أوروبي بالكالشيو

02:00 ص الأحد 12 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

يحل فيورنتينا والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا على نابولي في إطار المرحلة الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب سان باولو، معقل نادي نابولي.

صراع على المقاعد الأوروبية

يحتل فيورنتينا المركز الرابع برصيد 49 نقطة متفوقا على نابولي صاحب المركز السادس برصيد 47 نقطة، في صراع على المقاعد الأوروبية حيث يحتل سامبدوريا المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

صعوبات وتحديات

وذكرت تقارير إيطالية أن فينشنزو مونتيلا، المدير الفني لفيورنتينا، يفكر في كيفية الحفاظ على لياقة لاعبيه وعدم تعرضهم للإرهاق خاصة أن المباراة المقبلة يوم الخميس، في دور الـ8 بالدوري الأوروبي أمام دينامو كييف في أوكرانيا، حيث يضم الجانب الهجومي للفيولا اللاعبين، محمد صلاح، وخوما بابكر، وماريو جوميز، والماس.

وبجانب الصراع على مقعد أوروبي، وخوف مونتيلا من تعرض لاعبيه للإجهاد قبل مباراة دينامو كييف، فهناك صعوبة أخرى تواجه الفيولا أمام نابولي الذي لم يتعرض للهزيمة في ملعبه خلال الموسم الجاري في الدوري سوى مرتين فقط، الأولى كانت في الجولة الثانية أمام كييفو فيرونا بهدفين لهدف، والثانية أمام يوفنتوس في الجولة 18 بثلاثة أهداف لهدف.

صلاح في الكالشيو

وتعد تلك المباراة التاسعة لفيورنتينا في حضرة محمد صلاح في مباريات الكالشيو، حيث لعب الفريق 8 مباريات بينهم 7 مباريات شارك خلالهم محمد صلاح واستطاع إحراز 4 أهداف، ولم يخسر خلالهم الفيولا سوى في مباراة وحيدة أمام لاتسيو برباعية، وجاءت المباريات كالتالي:

(فيورنتينا 3 - أتالانتا 2)، و(ساسولو 1 - فيورنتينا 3) واستطاع صلاح تسجيل هدف وصناعة آخر، و(فيورنتينا 1 - تورينو 1) وأحرز صلاح هدف فريقه، و(إنتر 0 - فيورنتينا 1) وسجل ميسي مصر هدف فوز فريقه رغم حضوره بديلاً مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يخسر أمام رفاق كلوزه (لاتسيو 4 - فيورنتينا 0)، ثم الفوز (فيورنتينا 2 - ميلان 1) ولم يشارك صلاح في تلك المباراة، قبل التعادل أمام أودينيزي (2 - 2) والتي شارك خلالها صلاح في الـ20 دقيقة الأخيرة، ثم الفوز في الأسبوع الأخير أمام سامبدوريا (2-0) واستطاع صلاح تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وفي الكأس لعب الفيولا مباراتين أمام يوفنتوس (2 - 1) وسجل صلاح الهدفين في يوفنتوس آرينا، قبل الخسارة (0 - 3) في فلورنسا، وتوديع البطولة.

وفي الدوري الأوروبي لعب صلاح 4 مباريات أمام توتنهام في دور الـ32، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، وإيابا بفوز الفيولا 2-0 حيث أحرز صلاح الهدف الثاني، ثم التعادل أمام ضيفه روما 1-1، قبل الفوز في ملعب الأوليمبكو بثلاثية نظيفة لم يسجل فيهم صلاح أية أهداف.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان