تعرف على الجدول الكامل لمباريات بطولة كوبا أمريكا 2015

10:27 ص الثلاثاء 25 نوفمبر 2014
تعرف على الجدول الكامل لمباريات بطولة كوبا أمريكا 2015

تعرف على الجدول الكامل لمباريات بطولة كوبا أمريكا

(تشيلي) (د ب أ):

أوقعت قرعة بطولة كوبا أمريكا 2015 بتشيلي التي جرت مساء أمس الاثنين بالتوقيت المحلي لمدينة بينيا دل مار في تشيلي المنتخب صاحب الأرض في مواجهة نظيره الأكوادوري في المباراة الافتتاحية للبطولة التي تنطلق في 11 يونيو من العام المقبل.

وتواجه تشيلي أيضا منتخبي المكسيك وبوليفيا على الترتيب خلال منافسات المجموعة الأولى التي تتصدرها .

فيما تواجه الأرجنتين التي تأتي على رأس المجموعة الثانية منتخبات أوروجواي وباراجواي وجامايكا.

وتواجه البرازيل في المجموعة الثالثة كولومبيا وبيرو وفنزويلا.

ويتميز الدور الأول من البطولة القارية الكبرى بمبارياته ذات العيار الثقيل بين منتخبات تتمتع بوجود العديد من النجوم العالميين بين صفوفها مثل منتخبي الأرجنتين وأوروجواي اللذين يلتقيان ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتعتبر مباراة البرازيل أمام كولومبيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المباريات المرتقبة أيضا، حيث تعد إعادة للمواجهة التي جمعت بين البلدين في دور الثمانية من المونديال الماضي.

ويستهل منتخبا تشيلي والإكوادور ضربة البداية للبطولة في 11يونيو القادم في العاصمة سانتياجو دي تشيلي، والتي يلعب فيها الفريق صاحب الأرض جميع مبارياته في الدور الأول.

وفي اليوم التالي للمباراة الافتتاحية يلتقي منتخب المكسيك أحد الفرق التي وجهت إليها الدعوة للمشاركة في البطولة من المنطقة التابعة لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى لكرة القدم ''كونكاكاف''، والتي يتبعها المنتخب الجامايكي أيضا.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم العالمي ليونيل ميسي منتخب باراجواي بمدينة سيرينا في 13 يونيو 2015، فيما يلتقي منتخبا البرازيل وبيرو في اليوم التالي بمدينة تيموكو.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان

إعلان