دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 0
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تضارب التصريحات حول لحاق إكرامي بمباراة مالي (فيديو)

08:32 م الأحد 15 يناير 2017

شريف إكرامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

باتت إمكانية لحاق شريف إكرامي، حارس مرمى منتخب مصر، محل جدل واسع بعد حدوث تضارب في التصريحات بالجهاز الفني للفراعنة.

ويستعد المنتخب لمواجهة مالي يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الإفريقية 2017.

وتعرض حارس الأهلي للإصابة مساء السبت، في المران الأول للمنتخب بالجابون، ليربك حسابات المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

تبدو إصابة إكرامي بالعضلة الخلفية كبيرة وفقًا لتصريحات أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، الذي أكد صعوبة مشاركته مع المنتخب، في أول ظهور للمنتخب بكأس الأمم بعد غياب سبع سنوات.

وقال ناجي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" يوم الأحد، إن شريف إكرامي لن يلحق بمواجهة مالي، وخاض تدريبات استشفائية حتى يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد مباراة مالي.

وأضاف: "نثق في قدرات كل من عصام الحضري وأحمد الشناوي، يقدر الثنائي على حماية عرين الفراعنة في مباراة مالي، أطمئن الجماهير على إكرامي، فلم نسعى لاستبداله بحارس آخر".

لم يحسم شريف إكرامي قدرته على المشاركة مع المنتخب المصري في مباراة مالي من عدمها، مؤكدًا أنه لن يهرب من افتتاح المسابقة بعد ما أشيع بانحصار المنافسة بين الحضري والشناوي.

وكتب الحارس عبر حسابه على تويتر: "الحمد لله دائما على كل حال، وعلى الإصابه في هذا التوقيت الصعب، ويعلم الله وكل المقربين مني كم كنت أتمنى المشاركه في هذه البطولة التاريخية.

وأكمل صاحب الـ33 عامًا: "مستمر مع المنتخب بإذن الله تحت أي ظروف، الحمد لله نتيجة الآشعة مطمئنة، وسأبذل ما بوسعي للتواجد مع الفريق في افتتاح البطولة".

تصريحات الجهاز الطبي للمنتخب المصري جاءت متناقضة، حيث أعطى الضوء الأخضر للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر لإمكانية مشاركة إكرامي أمام المنتخب المالي.

وقال طبيب المنتخب محمد أبو العلا، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" يوم الأحد: "الحارس شريف إكرامي سيكون جاهزًا للمشاركة، ويستطيع اللحاق بمباراة مالي".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك: