إعلان

عمر السعيد: قصة مقتل ريهام عبدالغفور في "زي الشمس" تحمل علامات استفهام

01:46 م الإثنين 06 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يطل الفنان عمر السعيد في رمضان من خلال شخصية الضابط حسن، ضمن أحداث مسلسل "زي الشمس"، المعروض على قناة MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وقال عمر في بيان صحفي صادر عن قناة MBC مصر: "حسن تجمعه علاقة إنسانية وصداقة مع عائلة فريدة ونور، وبعد حادث اختفاء وقتل فريدة، يبدأ في البحث عن المتهمين في قصة فيها الكثير من علامات الاستفهام".

ويوضح "أنها المرة الثالثة التي أتعاون فيها مع الكاتبة مريم نعوم، والسيناريو والحوار يحملان الكثير من التشويق في حبكة درامية ذكية، مترابطة ومتشعبة في الوقت نفسه، كما أن دينا الشربيني ممثلة ناجحة وموهوبة ومجتهدة، إضافة إلى أن فريق الممثلين عمومًا جميل".

تدور أحداث المسلسل حول حادثة تغيّر كل الموازين، وتعيد المحامية نور من لندن إلى القاهرة لتبحث عن شقيقتها فريدة، التي اختفت في ظروف غامضة، ضمن الدراما الاجتماعية "زي الشمس" من كتابة مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

تتطرق الأحداث إلى حكاية نور "دينا الشربيني" المحامية الشابة التي تخرجت من كلية الحقوق في القاهرة، وسافرت إلى لندن لاستكمال الدراسة والعمل، وكان قرار الهجرة فرصة للابتعاد عن أختها فريدة "ريهام عبدالغفور" ووالدتها نيّرة "سوسن بدر"، خصوصًا أن طبقة من الجليد تشكلت بين الشقيقتين بسبب ظروف معينة عاشتها كل منهما.

"زي الشمس" من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة كل من: دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبدالغفور، أحمد مالك، عمر السعيد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: