إعلان

هل النقد في محلَه "بدلة مع كوتشي"؟.. لهذا السبب أثارت بدلة المنتخب استياء مواقع التواصل

06:10 م الأحد 10 يونيو 2018

كتبت- هاجر حاتم:

منذ الظهور الأول للمنتخب المصري بالبدلة الرسمية للمشاركة في كأس العالم 2018 ، وأثارت إطلالة المنتخب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر المنتخب ببدلة باللون الكحلي بأزرار الـ warp، مع القميص الكلاسيكي الأبيض، وربطة العنق باللون ذاته، ولكن بدرجة أفتح قليلًا، مع الكوتشي أو السنيكرز الأبيض، بينما اختار لاعبين فقط ارتداء الحذاء الجملي الكلاسيك.

المنتخب المصري

أثار ارتداء البدلة الكلاسيك مع الكوتشي الرياضي استياء الكثير من رواد المواقع الاجتماعي، ظنًا منهم أن ارتداء قطعة كلاسيكية مع كاجوال غير مناسبة، كما علق البعض على أن التصميم جاء غير مناسبًا لأجسام بعض اللاعبين.

تواصل مصراوي مع خبير الموضة الرجالي أحمد حمدي، الذي أوضح أن ارتداء الكوتشي مع البدلة من الصيحات الرائجة، كما أنها ستايل إيطالي شهير.

وأضاف حمدي، أن ارتداء الكوتشي جاء مناسب جدّا خاصًة أنها مناسبة لأجواء اللاعبين، بالإضافة إلى أنها إطلالة مريحة وأنيقة في ذات الوقت للسفر.

ولكن عقب حمدي أن عند ارتداء الكوتشي أو السنيكرز مع البدلة، يفضل أن يكون البنطلون قصير قليلًا، و بتصميم ال slim الضيق من الأسفل.

وفيما يتعلق بتصميم البدلة الذي وصفه البعض أنه غير متناسق، فأوضح حمدي أن البدلة كانت مناسبة، لكن الصورة المتداولة على مواقع التواصل، كان يرتدي فيها اللاعبين حقيبة ظهر، مما جعل شكل الجاكيت يبدو غير متناسقًا، إذ أرجع منطقة الأكتاف قليلًا للوراء.

يذكر أن موضة ارتداء الكوتشي مع البدلة ظهرت بقوة في أسابيع الموضة العالمية 2018-2019 في الكثير من بيوت الأزياء العالمية الشهيرة مثل برادا، لويس فيتون، جيفنشي، فيرساتشي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: