إعلان

سرقة سيارة محمد رمضان في الحلقة العاشرة من "عمر و دياب"

10:45 م الأحد 03 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حصول "عمر" علي ربيع، على عمل في بارك أحد الفنادق، أوقعه في عدة مشاكل، كان أولها مع صديقه "دياب- مصطفى خاطر"،وذلك في الحلقه العاشرة من مسلسل "عمرودياب"، الذي يقومان ببطولته.

يتسلم "عمر_علي ربيع" عمله في بارك الفندق، وينظم دخول السيارات الفارهة إلى الساحة، بينما يقف "دياب_خاطر " بالقرب من البوابة للعمل كسايس خاص، لمنافسة صديقه.

ومع غضبه من صديقه، يصعد "دياب_مصطفى خاطر"، إلى سطوح البيت الذي يقطنان به، ليطالب "عمر-علي ربيع" والخال "سرور_محمد محمود" بسداد الإيجار المتأخر عليهم، ومع تجاهلهم له، يقوم بحمل التلفزيون الخاص بهم، والنزول به إلى الشقه كرهن.

في صباح اليوم التالي يقود " عمر" سيارة فارهة، لركنها في البارك، ويسأله "دياب" عن صاحبها، ليجيبه بأنه الفنان محمد رمضان المتواجد فى الفندق.

وخلال قيامه بركن السيارة وفقا لتوجيهات "دياب"، يصطدم "عمر" في مقدمة سيارة أخرى، وفى محاولة لإنقاذ الموقف يذهبا بالسيارة إلى سمكري لتصليحها.

في مساء نفس اليوم يكتشف الثنائي سرقة سيارة الفنان من البارك ،ويتجاهل "عمر" اتصالات مدير الفندق، ويتفق مع "دياب" على إقناع "كرم- الفنان إسماعيل فرغلي" خطيب شقيقته، لمنحهما سيارته، للإيقاع باللص .

وبعد موافقه "كرم"، يتصل "عمر" و"دياب" باللص، ويخبراه بأن لديهما سيارة أحدث، ويتحدونه أن يقوم بسرقتها، وخلال انتظارهما بالقرب منها، ينجح اللص في سرقة السيارة بالفعل، ويلقي عليهما السلام عند رحيله بها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: