إعلان

الحلقة الثانية من "سلطانة المعز".. اشتباك "سلطانة" مع تاجر آثار.. وشقيقها يدخل المستشفى

11:14 م السبت 25 أبريل 2020

مسلسل سلطانة المعز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ياسمين الشرقاوي:

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "سلطانة المعز"، العديد من التفاصيل الأحداث، وبدأت الحلقة بتواجد "سلطانة"، وشقيقها ورجال منطقتها في منزل "شكري العقباوي"، وتخبر سلطانة زوجته أنه تاجر أثار وقاتل، فيخرج "العقباوي"، ويشتبك مع "سلطانة"، ويحاول الاعتداء عليها فيتدخل شقيقها ويتصدى له.

وفي مشهد آخر، تقوم "سلطانة" بسماع شكري العقباوي تسجيل له وهو يتحدث عن تجارة الأثار، فيخضع لها العقباوي ويسألها عن طلباتها، فتطلب منه تحرير الطفل المختطف، فيوافق ويتصل برجاله لتسليمها الطفل.

كما تحتوي أحداث الحلقة على قراءة "سلطانة"، خبر في إحدى الجرائد يفيد بالقبض على عصابة التنقيب على الأثار، كما يظهر الفنان محمود عبد المغني في الأحداث ويذهب إلى إمام مسجد ويعطيه ظرف به أموالا كي يوزعه على الفقراء، كما تشهد الحلقة اعتداء أحد الأشخاص على شقيق "سلطانة"، فتأخذه على المستشفى.

ويعرض مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحًا، ويعاد 10:30 صباحًا، وفي الساعة 06:30 مساءًا.

‎"‎سلطانة المعز"، بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي ‏الغيطي، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.‎

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: