إعلان

"قلت رأي الناس".. ميدو: "مفيش لاعيبة بتروح منتخب مصر بالواسطة غير أحمد حسن كوكا

09:02 م الأحد 16 أبريل 2023

ميدو 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أسباب هجومه على اللاعب أحمد حسن كوكا، لاعب منتخب مصر، قائلًا: "أنا قلت رأيي فيه مهاجمتوش، أنا شغلتي أقول رأيي في اللاعبين والمدربين"، لتقاطعه الإعلامية بسمة وهبة، قائلة: "يعني لما تقول إنه موجود في المنتخب بسبب علاقة نسب دا مسموش هجوم، عندك الشجاعة تقول تقصد ايه ولا خايف تقول، لأن اللي يقول نص المعلومة يبقى خايف".

وقال "ميدو" في حواره لبرنامج "العرافة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "المحور" و"النهار" اليوم الأحد:" لو سألت 100 مشجع لمنتخب مصر هل كوكا يستحق التواجد في منتخب مصر، أراهنك على الأقل 85 منهم هيقولوا لا، وأنا بشتغل في التليفزيون وبقول رأي الناس".

وسألت الإعلامية بسمة وهبة، ميدو، قائلة: "أرجوك يا كابتن ميدو قولي إجابة صريحة أعمل ايه تاني، كوكا له علاقة نسب بمين ؟"، ليرد: "والله معرفش أنا عرفت أن حد مهم تربطه علاقة نسب بأخو كوكا، ما يجعل فيه توصية في المنتخب نوعًا ما ومن يعرف أنها خطأ فليخرج وينفيها".

وأردف: "والله ما أعرف مين، معرفش اسم ولا منصب"، لترد الإعلامية بسمة وهبة: "يعني أنت طالع تقول كلام خطير زي دا متعرفوش؟ دا منتخب مصر وبتقول لاعيبة فيه بيلعبوا بتوصيات؟"، ليرد: "أنا أعرف المعلومة وبس، وقمة النجاح لأي شخص بيتكلم في الكورة إنه لما يشوف إنه كان غلط في حاجه يطلع يقول".

وأوضح: "من الطبيعي أن يرد لاعب الكرة على الانتقادات في الملعب مثلما فعل محمد النني، لتقاطعه بسمة وهبة: "في كام لاعب في منتخب مصر بيعلبوا بالواسطة؟"، ليرد: "مفيش ولا لاعب بيلعب في المنتخب بالواسطة غير أحمد حسن كوكا، وأنا رديت عليه عشان هو رد عليا".

ويعد برنامج العرافة امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: