إعلان

قبل عرض "رامز نيفر إند".. أزمات واجهت رامز جلال في برامج المقالب

09:23 م الثلاثاء 21 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

واجه الفنان رامز جلال عدة أزمات على مدار 12 عام منذ بدأ للمرة الأولى في عرض أولى برامجه والتي حملت اسم "رامز قلب الأسد".

ومن أبرز الأزمات التي واجهت رامز جلال في برامج المقالب:

سيرين عبد النور

قالت سيرين في برنامج "مجموعة إنسان" الذي أذيع على "إم بي سي"، إنها تعرضت لإصابة في أحبالها الصوتية، بسبب صراخها الشديد، في برنامج "رامز ثعلب الصحراء" الذي عرض عام 2012.

ورغم أن سيرين لم تخضع لعملية جراحية من أجل علاجها من الإصابة، إلا أن أحبالها الصوتية أصبحت حساسة للغاية تجاه أي تيار هوائي شديد أو برد، ما يؤدي لتعرض صوتها لبحة، ما دفعها لعمل دوبلاج للعديد من مشاهدها في مسلسل "الهيبة"، أمام الممثل السوري تيم حسن

قضية تعويض آثار الحكيم

أعلنت الفنانة آثار الحكيم رفضها عرض حلقتها ضمن برنامج "رامز قرش البحر"، ورفعت قضية تعويض على البرنامج، وطالبت بإيقاف عرضه، ورغم تدخل عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني، إلا أنها أصرت على موقفها وعقدت مؤتمراً صحفياً أعلنت فيه تفاصيل البرنامج، وقالت آثار خلال المؤتمر: "حسبي الله ونعم الوكيل في رامز جلال، مش هسيب حقي".

هيفاء وهبي

تسببت إحدى حلقات برنامجه "رامز عنخ أمون" في مشكلة كبيرة مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، واعتدت عليه بالسب والضرب هو وفريق عمله فور اكتشافها أن حالة الرعب التي عاشتها داخل مقبرة تحت الأرض، لم تكن إلا مقلب من رامز جلال.

وحاول رامز جلال أن يعتذر لها أكثر من مرة لكنها لم تقبل اعتذاره، وغادرت إلى الفندق، وبعدها ذهب لها في الفندق المقيمة به وقدم لها الورد لتصفح عنه

نجاة أحلام من مقلب رامز

نجحت الفنانة أحلام في النجاة من مقلب برنامج "رامز يلعب بالنار"، وذلك قبل نصف ساعة من تصوير الحلقة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر": " قبل نصف ساعة من التصوير مع رامز، اكتشفت اللعبة بعد ما عملت مكياج وكل شي.. الحمد لله".

وكانت فكرة البرنامج، تدور حول استضافة فنانين لتكريمهم وعقد مؤتمر صحفي في قمة برج في المغرب، وإذ بانفجار كبير يحدث في البرج وتشتعل النيران، ويصعد الفنان إلى السطح ليجد مروحية بانتظاره وعند صعوده على متنها، يجد رامز جلال في انتظاره ليكتشف المقلب.

فيفي عبده

وعدت فيفي عبده رامز جلال بمقاضاته، بسبب تعرضها للصعق بالكهرباء خلال الحلقة، مؤكدة أنها شعرت أثناء تنفيذ المقلب بأن القائمين عليه سيخلعون أظافرها من شدة التعذيب الذي تعرضت له، وإن لم تستجب لرامز جلال وتقول له "أحبك يا رامز" كانت تتعرض للصعق.

وأضافت الراقصة والممثلة المصرية أنها تعرضت في الحلقة لضعف في السمع، بسبب الزمارة التي كان يستعين بها رامز جلال في برنامجه العام الماضي "رامز في الشلال"

المطرب السوري أركان فؤاد

صرح أركان فؤاد سابقا عن عزمه مقاضاة الفنان رامز جلال، وبرنامجه "رامز عقله طار" بسبب السخرية منه في إحدى الحلقات

وعبر المطرب السوري، عن استيائه من رامز جلال وطالبه بالاعتذار الرسمي بسبب الضرر الأدبي الذي تعرض له

وقال إنه "تعرض لاعتداء لفظي من قبل رامز جلال، بوصفه أنه موضة قديمة، بعدما وصف حذاء مطرب المهرجانات حمو بيكا، بأنه يرتدي حذاء "أركان فؤاد"، خلال سيره والملابس الغريبة التي يرتديها، وأنها لا تليق بمدينة الملاهي التي تم تصوير البرنامج بها"وقرر أركان فؤاد، التقدم أولا بشكوى رسمية لنقابتي المهن الموسيقية والمهن التمثيلية

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان