إعلان

"بعد غياب 20 عامًا"..هالة أنور تكشف تفاصيل عودتها للفن بمسلسل "ضل راجل"

12:08 ص الخميس 13 مايو 2021

الفنانة هالة أنور

كتب- محمد خميس:

كشفت الفنانة هالة أنور عن تفاصيل عودتها للفن من خلال مسلسل "ضل راجل" بعد غياب لـ 20 عامًا، قائلة: "اتخضيت جدًا من رد فعل الناس وحبهم الجامد وفرحتهم إني رجعت للفن من تاني، ودي خضتني والله وزادت المسؤولية أكثر".

وأضافت "هالة" في حوارها عبر زووم، لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أنها كانت تشعر بأحاسيس متضاربة جدًا عند عودتها للتمثيل بعد غياب 20 عامًا، قائلة: "كنت بسأل نفسي دائمًا هيحبوني أو لا والحاجة الغريبة اللي لاحظتها أني يوم التصوير كنت واقفة قدام الكاميرا كأني سايباها إمبارح".

وتابعت، أنه كان هناك حالة من الفرحة والسعادة مع طاقم عمل مسلسل "َضل راجل"، موضحة أنها ندمت على غيابها عن الساحة الفنية لهذه الفترة الطويلة، قائلة: "ندمت جدًا لأن قراري كان خطأ جدًا بحكم سني وكنت حسيت بالإشباع ساعتها لأني فكرت إني عملت كل حاجة ومفيش نجم في مصر مشتغلتش معاه".

وأوضحت الفنانة هالة أنور، أن الكاتب الراحل الكبير أسامة أنور عكاشة كان من أكبر الداعمين لي داخل مصر وخارجها، وهو ما تسبب في عودتي للفن في التسعينات وقمت بعمل 5 أعمال ومسرحية، مؤكدة: "معرفش أيه خلاني أقعد تاني يمكن متعرضش عليا أدوار بقوة ما عرضت عليا، والحنين بيبقى جوايا مينتهيش".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: