إعلان

جومانا مراد: "خفت أكون أوفر في شخصية شيرين.. والرقابة حذفت مشاهد لي"

11:55 م الجمعة 15 مايو 2020

جومانا مراد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء مصطفى:

قالت الفنانة جومانا مراد إن المحافظة على "الراكور" الحسي للشخصية، لأن التصوير لا يتم بالترتيب، أمر صعب، لكنه مهم ويحتاج للتركيز.

وأضافت أنها لم تلتق بمدمنين، لتقديم أداء شيرين في مسلسل خيانة عهد لكنها قامت ببحث كبير، فضلا عن دور المخرج سامح عبدالعزيز، لأنه يهتم بالتفاصيل.

وأشارت إلى أن أكثر ما كان يقلقها أن تخرج الشخصية بشكل "أوفر"، موضحة أنها أداء شخصية المدمنة تختلف هل حصلت على جرعة أم لا.

وأكدت أن مشاهد حذفت في الرقابة بسبب تعاطي المخدرات، وهو ما صعب عليها الأداء، لأنه لا يظهر وهي تتعاطى.

ولفتت إلى أنها لا تحب الأدوار السهلة، مضيفة: "مابحبش أظهر قطة، النجاح بالنسبة لي أن الشخصية تستفزني، ورغم كده الناس حبت الشخصية رغم أنها مدمنة وشريرة، لأن ده بيتعمل غصب عنها وده وصل للناس".

وأكدت أن قصة حبها مع هشام "خالد أنور" بدأت مصلحة وانتقام من عهد، لكنا أحبته بعد ذلك، لأنه الشيء الوحيد "الصح" في حياتها، وهو الوحيد الذي أحبها.

وأشارت إلى أنها كانت قلقة من مشهد الموت، لكن سامح عبدالعزيز نفذه بشكل جيد، موضحة أن مشاخد بسيطة للغاية كانت مرعوبة بسببها، لأنها شخص قلوق.

وتابعت: "أول يوم تصوير في كل عمل، هو يوم رعب، لأن الممثل لازم يتطور ويطور أدواته، ولسه عندي حاجات كتير عاوزة أقدمها، تكون بعيدة عن شخصية جومانا تماما، لتبرز قدراتي التمثيلية".

وتجري النجمة جومانا مراد، حوارًا عبر "إنستجرام" مصراوي، مع الكاتب الصحفي أحمد الجزار رئيس قطاع الفن.

وتتحدث جومانا خلال اللقاء عن غيابها الفني خلال السبع سنوات الماضية، وعودتها للدراما المصرية من خلال مسلسل "خيانة عهد"، مع النجمة يسرا.

وتتحدث أيضا جومانا عن كواليس تحضيرها لشخصية "شيرين" المدمنة، والمشاهد الصعبة التي قامت بها ضمن أحداث المسلسل.

"خيانة عهد" يعرض ضمن السباق الرمضاني، ويشارك في بطولته جومانا مراد، وحلا شيحة، وعبير صبري، وخالد سرحان، وإخراج سامح عبدالعزيز

View this post on Instagram

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawyofficial) on

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: