إعلان

هادي الجيار لـ"مصراوي": صعوبة "عزت" بـ"ولد الغلابة" في ازدواجية الدور.. ومي عمر الأفضل لـ"فرح"

11:44 م الأحد 12 مايو 2019

الفنان هادي الجيار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - هاني صابر:

كشف الفنان هادي الجيار أن صعوبة شخصية "عزت" التي أداها في مسلسل "ولد الغلابة" تكمن في ازدواجية الدور ما بين العنف والطيبة في وقت واحد، مضيفًا أن هذا الدور رغم عنفه في المشاهد إلا أنه لم يعرضه لأذي من الجمهور المتابع للعمل.

وفي حوار مع "مصراوي"، قال الجيار إن مي عمر الأفضل لتقديم شخصية "فرح".. وإلي نص الحوار:

حدثني عن تجربتك الدرامية في رمضان بـ"ولد الغلابة"؟

سعدت بتقديم تجربة "ولد الغلابة"، وهو ثاني عمل يجمعني بالمخرج محمد سامي، بعد مسلسل "الأسطورة"، والعمل هو الأول أيضًا بيني وبين النجم أحمد السقا "المحبوب من كل الناس"، وأتمني تكرار العمل معه في تجارب أخرى، وكذلك الفنان محمد ممدوح "الشخصية الجميلة في التمثيل".

يرى البعض أن دورك في "ولد الغلابة" مؤثر أكثر من شخصيتك في "قمر هادي"؟

ربما ذلك صحيح، بسبب عدة عوامل منها أن "ولد الغلابة" يُعرض في توقيت مناسب للجمهور، وهو نفس التوقيت الذي كان الزعيم عادل إمام يعرض فيه مسلسله الدرامي كل عام على "إم بي سي" مصر، وقد تأثر الجمهور بعنف الشخصية التي أقدمها، وردود فعلها المختلفة في كل موقف.

ماذا عن ردود الفعل التي واجهتها عقب عرض المسلسل؟

تلقيت العديد من ردود الفعل الإيجابية التي أسعدتني كثيرًا، سواء على الهاتف أو السوشيال ميديا.

كيف رسمت شخصية "عزت" قبل تجسيدها في "ولد الغلابة"؟

الخبرة كان لها دور كبير في تقديم شخصية "عزت الطحان"، وذلك فيما يخص كيفية توظيف انفعالات الشخصية وردود فعلها في المواقف المتعددة. ركزت في تحقيق الموازنة بين متناقضتين في وقت واحد، الشخصية القوية الانفعالية والشخصية الضعيفة أمام حبه الشديد لزوجته.

ألم يعرضك مدى الشر الذي ظهرت به في العمل لردود فعل عنيفة بالشارع؟

الناس عارفة إن ده تمثيل وقادرين يفرقوا بين شخصية "عزت" في المسلسل وشخصية هادي الجيار الإنسان الطبيعي، ورغم عنف شخصية عزت بس مش عاملة صدى بايخ عند الناس.

هناك أصوات تردد أن شخصية "فرح" لو قدمتها فنانة أخرى غير مي عمر لكان الدور ظهر بصورة أفضل؟

مي عمر الأفضل لهذه الشخصية، بسبب براءتها التي منحتها التعاطف إلى جانب سنها الذي تناسب مع الدور. وأرى أن تجسيدها هذه الشخصية يخدم العمل بشكل إيجابي، وهي فنانة شاطرة في التمثيل وغير متعبة. والمخرج محمد سامي مش بيفوت النملة في كل مشهد بالعمل.

"الجلباب الصعيدي" وشه حلو على هادي الجيار؟

لا أنكر أن الجلباب الصعيدي يليق بي كثيرًا في الدراما، فمنذ مسلسل "الضوء الشارد" وارتبطت بالدراما الصعيدية، والناس في الشارع بقت بتحبني في الصعيدي، ودايمًا تقولي: يا أستاذ هادي.. عايزين حاجة صعيدي.

ما الرسالة التي تريدون إرسالها من حصول "عزت" الرجل الجاهل على دكتوراة فخرية؟

العمل يحمل العديد من الرسائل والسلبيات الشائعة في المجتمع، فتجد شخص جاهل العلم يتم منحه شهادة تقدير أو دكتوراة فخرية، يحصل عليها من إحدى الجمعيات الخيرية نظير تبرعه بمبلغ من المال، وتسليط الضوء عليها هنا يبرز سلبيتها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان