إعلان

عمرو وهبة لـ"مصراوي": أنا بأذي أمير كرارة طول المسلسل

02:35 م الخميس 31 مايو 2018

عمرو وهبة وسليم الانصاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حقق الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في شهر رمضان، وبات حديث عدد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، كما فاجأت بعض الشخصيات التي ظهرت بالعمل، الجمهور الذي لم يتوقع أن يخرج منها هذا الأداء، ومن أبرز هؤلاء الفنان عمرو وهبة الذي جسد دور الجاسوس مصطفى.

وقال وهبة، إن الجمهورقبل أن يشاهد المسلسل اعتقد أنه سيظهر بشخصية كوميدية مثلما اعتادوا منه في البرامج التي يكتبها أو ظهر فيها، مثل SNL بالعربي، وأضاف: "الناس كانت متخيلة إني كيوت وبضحك وبتظلم وده مش حقيقي، أنا بأذي أمير كرارة طول المسلسل".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن شخصية مصطفى مليئة بالتقلبات منذ أن ظهر وحتى آخر ظهور له في الحلقة التاسعة والعشرين: "هو شاب هاكر وناقم على بلده ويرى أنه عبقري ويستحق أن يعيش في ظروف وبلد أفضل"، ولفت إلى أن دوره يحتوي على بعض الكوميديا النابعة من السخرية على من حوله.

وكشف أن المخرج بيتر ميمي هو من رشحه لدور الجاسوس، وعندما سأل المؤلف باهر دويدار عن مدى ملائمته لتجسيد تلك الشخصية، أشاد "دويدار" بعمرو وهبة ورحب بمشاركته في المسلسل، أما عن كواليس عمله مع الفنان أمير كرارة، قال: "إن أمير من أكثر الشخصيات الداعمة له والتي تشيد به دائمًا، "مديني ثقة جامدة وبيشيد بيا دايمًا رغم إن لم تجمعنا مشاهد كثيرة".

وعن تركيزه على كتابة البرامج الكوميدية والساخرة فيما بعد مسلسل "كلبش"، قال وهبة إنه إذا طلبه أحد من أصدقائه مثل أحمد أمين، أو أكرم حسني لكتابة برامجهم لم يتردد، لكنه في المُجمل إما أن يكتب لبرنامجه أو لا، أما في السينما فيرى أنه من الممكن أن يكتب سيناريوهات لأي فنان سواء سيكون مشارك في الفيلم أو لا.

ويشارك عمرو وهبة في بطولة فيلم "الكويسين" مع الفنان أحمد فهمي وحسين فهمي وشيرين رضا والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، ويجسد فيه شخصية دكتور لطيف، ويصف الفيلم بأنه "عودة للهزار".

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان