إعلان

إيت للتطوير العقاري وجاب الله جروب توقعان عقد إدارة وتشغيل Revolve Mall

04:28 م الأربعاء 22 مارس 2023
إيت للتطوير العقاري وجاب الله جروب توقعان عقد إدارة وتشغيل Revolve Mall

إيت للتطوير العقاري

كتب- مصراوي:

وقعت شركتا إيت للتطوير العقاري وجاب الله جروب عقد إدارة وتشغيل مع شركة "Mission 235 لإدارة وتشغيل مشروع Revolve Mall "، بمنطقة المستثمرين الشمالية في قلب مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات تتخطى 2.5 مليار جنيه.

وقال محمد عبدالفتاح المدير التنفيذي لشركة "إيت للتطوير العقاري" إن الشركة تستهدف من التعاقد تقديم مشروع غير مسبوق من جميع النواحي سواء الهندسية أو التشغيلية بما يحقق مكاسب للذين يبحثون عن فرص استثمارية.

وأشار إلى أنه وفقا للخطة الموضوعة من الدولة في ملف تصدير العقار الذى يساهم بشكل كبير في إنتاج ما يقرب من 20 % من الناتج المحلي المصري فإن الشركة نفذت ما يقرب من 80 % من المشروع لتلبيت احتياجات العملاء الذين يبحثون عن فرص استثمارية واعدة سواء مصريين أو غير مصريين.

وأضاف أن التيسيرات التى وضعتها الحكومة في ملف الحصول على الجنسية مقابل مبلغ 300 ألف دولار يساهم في زيادة معدلات تصدير العقار المصري، وجذب مزيد من العملة الصعبة للبلاد.

وأكد أن شركة الإدارة ستتولى استقدام براندات عالمية للاستثمار في المول، وأن المشروع يُعد امتداد وترجمة للفكر الفلسفي الذي قامت عليه بالأساس شركة إيت للتطوير العقاري كإحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والمتعلق بتحقيق أعلى مفاهيم الاستدامة، والعمل على إدارة الوقت واستغلال المساحات وتوفير كافة الإمكانيات من أجل خلق مجتمع متناغم ومرن يحقق أعلى معدلات الإنتاجية للعملاء، وتعظيم مفهوم المباني الذكية.

وأوضح أن مشروع Revolve Mall عبارة عن مول إداري تجاري فندقي، يقام على مساحة 15 ألف متر مربع، بمنطقة المستثمرين الشمالية ويقع مباشرة على محور التحرير الذي يربط طريق النصر بمحور التسعين الشمالي، ويضم 245 وحدة، 60% منها بيع و40% ايجار اما الإداري 146 وحدة مقسمين 73 وحده في كل دور والفندقى 62 مفتاح، مشيراً إلى أن الشركة تؤمن بأهمية الالتزام بمعايير الجودة والاهتمام بالحفاظ على البيئة والتحول نحو البناء المستدام لتوفير أهم متطلبات العملاء.

وأعرب عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة "إيت للتطوير العقاري" عن سعادته بتوقيع العقد، مشددا أن الشركة لديها استراتيجية لتدشين مشروع مبتكر ومتفرد يليق بتاريخها وبالعملاء لذلك تم التعاقد مع شركة "Mission 235" لإدارة و تشغيل المول لما لها خبرة كبيرة في هذا المجال .

وأكد على مواصلة خطة الشركة في التوسع في محفظة مشروعاتها العقارية فى السوق المصري من خلال الإعلان عن مشروع Revolve Mall لتقديم مول فريد من نوعه يوفر حلولاً مبتكرة فى أميز المناطق بمدينة القاهرة الجديدة، لتلبية احتياجات السوق المصري.

وأوضح أن التعاون بين الشركات الموقعة على العقد لضمان تنفيذ مشروع فريد من نوعه ليكون علامة مميزة في مدينة القاهرة الجديدة لجذب أكبر عدد من العملاء والزوار، مشيراً أن شركة إيت للتطوير العقاري تهدف إلى تسويق المشروع بشكل مختلف ليصل إلى كافة الشرائح البيعية المختلفة لخدمة سكان وزوار مدينة القاهرة الجديدة، وذلك باستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية والتسويقية الجديدة والمبتكرة، وتقوم "جاب الله جروب" بتنفيذ أعمال الإنشاءات والمقاولات، حيث نجحت حتى الآن في تنفيذ ما يقرب من 80% من أعمال الإنشاءات بالمول.

وقالت حنين جاب الله عضو مجلس إدارة مجموعة جاب الله جروب، إن مشروع Revolve Mall يعتمد على أحدث تكنولوجيات الذكاء الإصطناعي والتكنولوجيات العالمية الصديقة للبيئة، والتكنولوجيات الخضراء، كما تعتمد أفضل الخامات، والتصميمات الأحدث، بالإضافة إلى أحدث وسائل الأمان الصناعي.

وقالت تقى هشام، أن المشروع يقدم عدداً من الخدمات الخاصة بأعمال التصميمات المعمارية والتصميمات الداخلية وتصميم اللاند سكيب وكافة أعمال التشطيبات بجانب التشييد والبناء كنوع من التنوع والتميز لتحقيق التكامل في مجال البناء والتشييد وفقا لأعلى المعايير المواصفات الحديثة للبناء والتي تتماشى مع فكرة التنمية المستدامة وإنشاء مبانى ذكية صديقة للبيئة وفقا لاستراتيجية وتوجهات الدولة.

ورحب المهندس لؤي يوسف رئيس مجلس إدارة شركة الإدارة والتشغيل "Mission 235"، بالتعاون مع شركتي إيت للتطوير العقاري وجاب الله جروب بما لهما من مكانة مرموقة في السوق المصري مؤكدا أن التعاقد يشمل عمل كافة الدراسات التسويقية والبيعية للمشروع، مع وضع التصميم الهندسي القابل للتشغيل، ووضع خطة توزيع الأنشطة، وخطة التسكين والتأجير، وخطة إدارة المشروع، مع عمل وضع دليل للتشغيل.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market