إعلان

رئيس "القاهرة الجديدة"يناقش صقل مهارات معاوني رؤساء الأجهزة وتأهيلهم لتولي المناصب القيادية

02:06 م الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
قال المهندس عبدالرؤوف الغيطي رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة إن هناك توجيهات بتمكين الشباب بالأماكن القيادية، معربًا عن سعادته بهذا الفكر.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجهاز مجموعة من معاوني رؤساء أجهزة عدد من المدن الجديدة، وذلك ضمن مجموعات العمل المكلفة بالمرور على المشروعات القومية بالمدن الجديدة؛ لتبادل الخبرات والمتابعة الدورية للمشروعات وتذليل أية عقبات، ومناقشة صقل مهارات وإمكانات معاوني رؤساء الأجهزة وتأهيلهم لتولي المناصب القيادية.
وأضاف الغيطي - خلال اللقاء - أنه كان من ضمن أوائل معاوني رؤساء الأجهزة وخاض نفس التجربة، وأن تلك التجربة تصقل من خبرات معاوني رؤساء أجهزة المدن والتجمعات العمرانية الجديدة .
وأوضح الدور الرئيسي لجهاز المدينة، وقام بالرد على كافة الاستفسارات المقدمة من معاوني رؤساء الأجهزة، وتقديم أهم النصائح التي تفيدهم في مسيرتهم الوظيفية نحو الارتقاء بأجهزة المدن الجديدة .
من جانبهما.. استعرض كل من المهندسة ريهام حسن والمهندس أحمد أبو دنيا معاونا رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، المشروعات المنتهية والجارية بالمدينة، والتي شملت مشروعات الطرق والمرافق والمشروعات السكنية وغير ذلك.
تفقد وفد معاوني رؤساء الأجهزة، مشروع المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين بالتجمع الثالث الذي يضم 5328 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من (90م2 : 120م2) للوحدة، وذلك في ضوء مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإتاحة المسكن الملائم والميسر لمختلف شرائح الدخل، كما تفقدوا محطة تنقية المياه ومحطة معالجة الصرف الصحي (أوراسكواليا).

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان