إعلان

بمشاركة 70 شركة عقارية.. انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب – مصر غدًا

03:02 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

معرض سيتي سكيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- صفاء أرناؤوط:

تنطلق غدًا الأربعاء، فعاليات معرض سيتي سكيب – مصر العقاري تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمشاركة العديد من شركات التطوير العقاري بالسوق المصري ويستمر المعرض لمدة 4 أيام بدءًا من 21 وحتى 24 سبتمبر 2022 بأرض المعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

ويشارك بالمعرض حوالي 70 شركة عقارية، ويتيح المعرض لزواره العديد من المشروعات المتنوعة ما بين السكني والتجاري والإداري داخل كافة المدن الجديدة بغرب القاهرة وشرقها والعاصمة الإدارية.

كما يوفر المعرض لزواره أيضًا عددًا من العروض والخصومات وأنظمة سداد المتنوعة والتي تتلاءم مع الملاءة المالية لمختلف شرائح العملاء الذين يرغبون في الشراء بغرض الاستثمار أو احتياجًا للسكن، كما يتيح المعرض عددًا من المشروعات السياحية بالساحل الشمالي والعلمين والجلالة.

ويرصد مصراوي أبرز الشركات والمشروعات التي تشارك بالمعرض خلال فعالياته، منها اورا للتطوير العقاري بمشروعها zed north coast، تطوير مصر والأهلي صبور ومصر إيطاليا العقارية، عربية للتنمية والتطوير العقاري، مجموعة العتال هولدينج، CRED منصات للتطوير العقاري، سكاي أبو ظبي، GV للتطوير العقاري .

عربية للتنمية والتطوير العقاري

تشارك شركة عربية بمشروعها Sun Capital الذي يقع بقلب مدينة أكتوبر ويطل على الأهرامات بشكل مباشر، بجانب مشروعاتها المتواجدة بشرق وغرب القاهرة، والساحل الشمالي، والعروض التي تمنحها الشركة على مدار أيام المعرض الأربعة، للوحدات التجارية، السكنية، والفندقية وستقوم الشركة بتقديم عروض استثنائية بالأخص على مشروعها Sun Capital خلال فترة المعرض، بـ0% مقدم وقسط يصل لـ10 سنوات، والإعلان عن التسليم الفوري للوحدات.

وقال أحمد شكري، المدير التنفيذي للشركة، في بيان، إن سيتي سكيب يعد فرصة استثنائية للاطلاع على العروض بمختلف الوحدات العقارية التي تقدمها شركة عربية، مشيرًا إلى أن المعارض العقارية تساهم بشكل كبير في الترويج للمشروعات العقارية القائمة على الأراضي المصرية، مما يساهم في دفع عملية تصدير العقار خارج مصر، والوصول إلى عملاء سواء مصريين أو غير مصريين، خصوصاً أن القطاع العقاري يمثل حوالي 20% من الناتج المحلي للاقتصاد القومي.

شركة سكاي أبو ظبي

تشارك سكاي أبو ظبي في فعاليات سيتي سكيب بمشروعها التجاري Capital Avenue الذي يقع بحي R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 21 ألف متر مربع، وتقدم الشركة تسهيلات تصل إلى 10 % مقدم والتقسيط على مدار 12 عام، إلى جانب عرض مختلف الفرص الاستثمارية وذلك بهدف جذب أكبر فئة من المستثمرين المحليين والدوليين.

وقال المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، في بيان إن سيتي سكيب من المعارض المهمة التي تقام على المستوى العربي.

ووفقًا لبيانات الشركة، فإنه جاري التفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية على قطعة أرض جديدة في التجمع الخامس لتنفيذ مشروع عمراني متكامل عليها بنظام الشراكة مع الهيئة، حيث يعد المشروع هو الثالث للشركة الإماراتية في مصر.

فاو للتطوير العقاري

تطرح فاو للتطوير العقاري المرحلة الأخيرة بمشروع "سولاس" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب مصر 2022، لتقدم عروضًا خاصة طوال فترة انعقاد المعرض لمدة 4 أيام بخصم 10% على وحدات المرحلة الأخيرة وهو ما يجعلها فرصة مميزة للعملاء، خاصة خلال الفترة الراهنة التي تشهد ارتفاعًا في تكلفة التنفيذ وأسعار البيع.

ويعكس التنفيذ القوي للمشروع ملاءة مالية قوية وخطة استثمارية واضحة ومحددة، كما أن فاو للتطوير العقاري تسعى للحفاظ على ثقة عملائها بها ومصداقيتها بالسوق العقاري، حيث تخطط الشركة لإنهاء مشروع سولاس بالحي المالي بالعاصمة الإدارية كاملاً خلال عام 2023.

فيديو قد يعجبك: