إعلان

شقق لمحدودي الدخل.. متى يتم طرح وحدات الإسكان الاجتماعي؟

09:58 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد عبدالناصر:
قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه لا يوجد طرح في الوقت الحالي من مشروع الإسكان الاجتماعي، حيث تم إغلاق آخر إعلان منذ شهرين ونعمل حاليا على فرز طلبات المتقدمين.

وأضافت أن الطلب على حجز الوحدات في الطرح الأخير كان كبير جدا وتجاوز عدد المتقدمين الوحدات المعروضة، وأمامنا شهر للانتهاء من الفرز ثم سيتم الإعلان عن تفاصيل الطرح الجديد.

وأكدت "عبدالحميد" في تصريحات تليفزيونية، أنه منذ إطلاق البرنامج في منتصف عام 2014، تم العمل فيه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس بعمل مليون وحدة سكنية لمنخفضي الدخل، مؤكدة أنه يتم السير بخطى جيدة جدًا في هذا الأمر.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إلى أن هذا البرنامج له أولوية مرتفعة جدًا باعتباره من أهم برامج التنمية الاجتماعية، مشيرة إلى أنهم نجحوا في إدخال عملاء لم يسبق لهم التعامل من قبل حيث وصل عدد المستفيدين لـ 470 ألف مستفيد.

وتابعت: "نستهدف مع نهاية 2024 أن يتم إدخال حيز التنفيذ ما يصل المليون وحدة سكنية، موضحة أن حاليًا يتم العمل على 840 ألف وحدة سكنية وتم الانتهاء من 610 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمتبقي سيتم تسليمه خلال العامين المقبلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان