إعلان

بالصور| المشروعات العقارية المصرية تتصدر غلاف مجلة property week international العالمية

03:33 م الأربعاء 13 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور باهر الشعراوي، المستشار الفني لوزير الإسكان، إنه تم طبع كتيب يضم مشروعات وزارة الاسكان، ممثلة في مدن الجيل الرابع، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، وكذا مشروعات الـ8 شركات العقارية الكبرى، المشاركة مع الوزارة في الجناح المصري، وهي: سيتى إيدج، طلعت مصطفى، رؤية، البدر، بالم هيلز، تطوير مصر، سوديك، وأركو.

وأضاف الشعراوي، في بيان له اليوم، أن وزارة الإسكان طبعت أيضا كتيبات منفصلة تفصيلية عن مشروعات العاصمة الادارية الجديدة، والعلمين الجديدة، كما يتم تسليم زوار الجناح المصرى هذه الكتيبات الدعائية ومعها نسخة من قانون الاستثمار المصرى، ولائحته التنفيذية، باللغة الانجليزية.

وأضاف المهندس مصطفى عبدالوهاب، معاون وزير الإسكان، أنه يتم أيضا تسليم زوار الجناح المصري من كبار المستثمرين العقاريين ومسئولي البنوك والصناديق الاستثمارية حقيبة مطبوع عليها شعار المشاركة المصرية فى المعرض ويحمل اسم Egypt.

وقال إنه يتم عرض أفلام مصورة من مشروعات الوزارة التي تنفذها في العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، كما تعرض الشركات العقارية المصرية المشاركة في الجناح المصري مجموعة من الفيديوهات لمشروعاتها، بخلاف فيديوهات عن السياحة المصرية والمتحف المصرى يتم عرضها بالجناح المصري.

وأشار إلى أنه تم إنشاء موقع إلكترونى على شبكة الإترنت، خاص بالجناح المصري، وكذا حساب على تويتر، كما تصدرت المشروعات العقارية المصرية غلاف مجلة property week international العالمية تحت عنوان "السحر المصري".

كما نظمت مصر حفل عشاء أمس حضره مجموعة كبيرة من المستثمرين العقاريين ومسئولى الصناديق الاستثمارية، ضمن فعاليات المعرض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان